هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار والجمهور يُعبّر عن إستغرابه!
يوميات المشاهير
هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار ...
بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة… موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!
سينما ومسلسلات
بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة... موجة من الإنتقادات تطا...

بالفرحة والزغاريد... شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة داوود!

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بالفرحة والزغاريد… شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة داوود!

مؤلّف وممثلة جمعهما الحبّ ليس في مسلسل أو عمل فنّي بل عن حقيقة، فالمؤلف عبّر عن حبّه بعيداً عن الأوراق والحبر، أما هي فأدّت دور الحبيبة بالواقع وليس بشخصيّة من عالم الخيال، ونحن نتكلّم عن زفاف هاني سرحان وبسمة داوود الذي أقيم يوم أمس في مصر.

زفاف هاني سرحان وبسمة داوود

إحتفل المؤلّف المصريّ هاني سرحان بعقد قرانه على الممثلة بسمة داوود في أحد الأماكن الأثريّة في القاهرة، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء ونجوم الفنّ والإعلام، من بينهم: فتحي عبد الوهاب، السيناريست باهر دويدار.

وتمّ تداول فيديوهات كثيرة للعروسَين داخل قاعة الفرح، وسط فرحة وزغاريد الحضور، كما جمعتهما رقصة رومانسيّة نالت إعجاب الجمهور. وتضمّن حفل الزفاف جلسة تصوير لهاني وبسمة وتصدّرت صورهما مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elwatannews - الوطن (@elwatannews)

وليس هذا فقط ما أحبّه الرواد، بل أيضاً إطلالة العروس الكلاسيكيّة والأنيقة، فظهرت الممثلة بسمة داوود بفستان زفاف باللون الأبيض مجسّم، أظهر رشاقة جسدها، وجاء ذو حواف فضيّة اللون براقة على منطقتَي الرقبة والصدر، وأيضاً له فتحة قصيرة من أسفل على منطقة الركبة. وتميّزت طرحة العروس ببساطتها وخلوها من أيّ تصميمات أو نقوش.

واختارت بسمة تسريحة الشعر الإنسيابي المالس على ظهرها، وطبّقت مكياج ناعماً، وارتدت مجوهرات ماسية فخمة مؤلفة من عقد وقرط مناسبة مع إطلالة الفستان. 

مواقف سُلّطت عليها الأضواء للنجمات في حفل "روائع بليغ حمدي" ضمن موسم الرياض!

أما من ناحية الزينة، فاختار العروسان اللون الأبيض للورود مع إضافة الشموع والأعمدة الذهبية، وأيضاً باقة ورد العروس كانت باللون الأبيض. ونالت زينة الزفاف إعجاب معظم رواد السوشيل ميديا، أما هناك البعض قد عبّر عن رأيه بطريقة مختلفة، فقال أنّه يوجد الكثير من الورود والشموع مما جعل الزينة غير بسيطة وناعمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قناة النهار الجديد (@alnaharaljadid)

وكان السيناريست هاني سرحان والممثلة بسمة اوود قد إحتفلا بخطوبتهما في 27 مايو الماضي، بحضور عدد من الأصدقاء والمقرّبين، فطغى على الحفل جوّ عائليّ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Dawoud (@bassmadawoud)