شقيقة سيلين ديون تشارك الجمهور تصريح مفجعاً عن معركة شقيقتها الصحيّة
يوميات المشاهير
شقيقة سيلين ديون تشارك الجمهور تصريح مفجعاً عن معركة ش...
إبتسامة وضحك… هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خلال الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين!
يوميات المشاهير
إبتسامة وضحك... هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خل...

التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار شيرين عبد الوهاب!

السبت، 05 أغسطس 2023
التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار شيرين عبد الوهاب!

هزّت الانباء حول انتحار شيرين مصر والعالم العربي بعد أن إنتشرت وبشكلٍ هائل صور النجمة المصرية والمنشورات التي تخص هذا الموضوع. وحُكي أنّها أخذت جرعة زائدة من الأدوية المهدئة للتخلص من حياتها. 

الانباء عن انتحار شيرين

خرجت الكثير من الأخبار في الساعات الماضية عن إنتحار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع أخذها 12 حبّة من الأدوية المهدئة وتمّ نقلها الى مستشفى في الساحل الشمالي. وبطبيعة الحال أثارت هذه المستجدات الذعر والبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإنهالت التعليقات على المنشورات والتغريدات عبر تويتر لمعرفة حقيقة هذا الأمر. 

في أوّل ردّ من الفنان حسام حبيب على الأنباء التي تتعلّق بزوجته، إنتشر فيديو لِشيرين عبد الوهاب بالقرب من زوجها الفنان حسام حبيب، وهذه المشاهد تعود الى الإجازة الصيفية لعائلتهما في الساحل الشمالي. ومن الواضح في هذا الفيديو أنّ النجمة المصرية كانت بصحة جيدة ولا تُعاني من مكروه، وحتى أنّ بناتها ظهرتا بالفيديو معها. بالإضافة الى هذا الفيديو الذي يُعتبر أحدث إطلالة للنجمة المصرية، علّق حسام حبيب عبر موقع "القاهرة 24" المصري أيضاً بالقول: "والله عيب جداً الكلام ده". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)



أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟

بدورها، سارعت نقابة المهن الموسيقية في مصر إلى إصدار البيان الرسمي لِنفي لكل هذه الأنباء الغير صحيحة، وركّزت على ضرورة التحقق من المعلومات قبل نشرها على العلن، بالإضافة الى الطلب من الجميع التوقف عن التعرّض لحياة شيرين عبد الوهاب الشخصية.