“وضع يده بالمكان الخطأ”… صورة من خطوبة شهد برمدا تلفت نظر الجمهور
يوميات المشاهير
"وضع يده بالمكان الخطأ"... صورة من خطوبة شهد برمدا تلف...
في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا… دنيا بطمة تتخلى عن الفيلتر في صورها وفيديوهاتها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا... دنيا بطمة تتخلى...

سيلينا غوميز من دون مكياج تصدم العالم وتُقلق الجمهور على صحتها

الإثنين، 15 نوفمبر 2021
سيلينا غوميز من دون مكياج تصدم العالم وتُقلق الجمهور على صحتها

قد يتفاجأ الجمهور إن رأى الفرق الشاسع والصادم للنجمة العالمية سيلينا غوميز من دون مكياج. فلا يشعر محبّو غوميز بأن مساحيق التجميل تُغيّر من ملامحها الطبيعية الى حدّ كبير، فيبدو لهم مكياجاً خفيفاً وناعماً وطبيعياً.

إلا أنّ صيحة المكياج الطبيعي خدعت الكثير من الناس، فهو يساعد على إظهار ملامح الوجه بشكل طبيعي، فيما يُخفي في الحقيقة الكثير من الشوائب والتصبغات والعيوب في الوجه، ويُمكن باستخدام الحيل الذكية بالمكياج الطبيعي تغيير تكاوين ملامح الوجه، مثل تكبير وتوسيع العينين، توحيد لون الشفاه، تكبير الخدّين، رفع العيون والحواجب، تصغير أو نكبير الجبين وغيرها من الخدع الجمالية.

لأول مرّة... سيلينا غوميز من دون مكياج

صور سيلينا غوميز دون مساحيق تجميل أتت لإظهار فعالية مكياج "Rare Beauty" (علامة المكياج التي أطلقتها سيلينا) في إخفاء الشوائب والعيوب في الوجه. وتم نشر مراحل وضع المكياج لسيلينا، بدءاً من تطبيق البرايمر والفاونديشن والكونسيلر، الى وضع البلاش وبودرة تثبيت المكياج، وصولاً الى وضع أحمر الشفاه اللامع، ما أعطى سيلينا مظهر طبيعي جداً، ولكن أحدث فرقاً كبيراً جداً قبل وبعد المكياج.

Rare Beauty… سيلينا غوميز تُطلق علامتها التجارية الخاصة للمكياج!

الجمهور قلق على صحتها!

فيما كان الهدف من الصورة نشر الدعاية لفعالية مكياج Rare Beauty، أثار شكل سيلينا قلق الجمهور الذي راح يُطلق التساؤلات حول حالتها الصحية. فقد بدت بشرتها متعبة للغاية بسبب السهر وخاصّة منطقة حول العيون، إضافة الى وجود شوائب وعيوب كثيرة فيها. كما بدت جفونها حمراء، فيما اعتبر البعض الاخر ان عليها ان تراجع الطبيب خصوصاً انها عانت كثيراً من مشاكل صحية وخضعت لعدة عمليات آخرها كان زرع الكلى ومرت بظروف صعبة للغاية.

من تبرّع لسيلينا غوميز بكليته؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez 🍦 (@drselenagomez)