ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور… فهل ترك شاكيرا من اجل رجل؟
يوميات المشاهير
ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور... فهل ترك شاكير...
بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق بالقول: “لا أحد يتريق”
يوميات المشاهير
بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق...

سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم... هذا ما قاله الأطباء لها

السبت، 05 نوفمبر 2022
سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم… هذا ما قاله الأطباء لها

اكتشف المتابعون مؤخراً خبر معاناة سيلينا غوميز من العقم بعد حوالي 6 سنوات من محاربتها الأمراض النفسية والجسدية.

معاناة سيلينا غوميز من العقم

يترقّب محبّو الفنانة الأميركية الشابة سيلينا غوميز فيلمها الوثائقي My Mind & Me عبر منصة +Apple tv قريباً جداً، وتحديداً ابتداءً من يوم الجمعة. وخلال هذا الفيلم الوثائقي، تحدّثت غوميز عن أسرار وتفاصيل عدّة عن حياتها الخاصة والمهنية، إلا أن نقطة بارزة أثارتها في الفيلم استرعت إنتباه الجمهور أكثر من سواها.

فأثناء حضورها العرض الأول للفيلم الوثائقي ضمن فعاليات مهرجان AFI، كشفت الفنانة الأميركية الشابة أنها تعاني من مشاكل على مستوى الحمل، فهي لا تستطيع الإنجاب بشكل طبيعي.

وشرحت غوميز أن الأطباء قالوا لها بأن خطورة كبيرة جداً ستتشكّل على الجنين في رحمها، مشيرة إلى أن ما تسبّب لها بهذه المشكلة، هو تناولها أدوية تعالج وتحارب اضطراب ثنائي القطب منذ أبريل من العام 2020.

علاوة على ذلك، أكّد الأطباء لغوميز أنها إذا ما أرادت أن تصبح أمّاً يوماً ما، فسيكون عليها اللجوء إلى أمّ بديلة، وهي وسيلة شائعة جداً في الغرب تساعد النساء غير القادرات على الإنجاب، على أن يصبحن أمّهات عبر استئجار رحم احدى السيدات القادرات على الإنجاب.

ونشرت غوميز عبر حسابها الخاص على إنستقرام مقطع فيديو ترويجي للفيلم الوثائقي، وعّلقت بالقول إنه من إخراج أليكس كيشيشيان، وتمنّت أن يحفّز إخبار قصتها إلى العلن الآخرين على مشاركة قصصهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)