تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!
يوميات المشاهير
تغيّر كبير في ملامح سيلينا غوميز يصدم جمهورها!
بين لفتها الأنظار واثارتها الجدل… هذه اطلالات زوجة ميسي في قطر
يوميات المشاهير
بين لفتها الأنظار واثارتها الجدل... هذه اطلالات زوجة م...

شيرين عبد الوهاب الى التحقيق... وهذا ما كشفه مدير أعمالها!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
شيرين عبد الوهاب الى التحقيق… وهذا ما كشفه مدير أعمالها!

في أبرز التطورات التي شهدتها السوشيل ميديا في ما يخص الأزمة التي واجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وزواجها مجدداً من حسام حبيب، تصدّر عنوان استدعاء شيرين للتحقيق مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يتداول الرواد تلك الأنباء عنها. 

ومن أبرز الأمور التي لا زالت عالقة في ذهن الجمهور هي الأخبار التي طالت النجمة المصرية حول تعاطيها المخدرات والاتهامات التي وجهها لها شقيقها في الفترة الماضية، بالاضافة الى ردّة فعلها وكيف تصرفت تجاه ما حصل معها. 

حقيقة استدعاء شيرين للتحقيق

كشف مدير الفنانة شيرين عبد الوهاب السيّد نبيل ادوارد أنّ الأخبار حول استدعاء النجمة المصرية والتي تمّ تداولها في الساعات الماضية غير صحيحة، مؤكداً في تصريحاته للصحافة التي تابعت الموضوع أنّ شيرين حالياً تركز على أعمالها الفنية المقبلة، كما وأشار الى أنّها في مرحلة لاختيار الأغاني الجديدة بصوتها والتي أصبحت قيد التنفيذ. 

شيرين تغنّي "الغزالة رايقة" في أوّل ظهور لها بعد عودة ابنتها الى حضنها!

ويُذكر أنّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت قد كلّفت في الأشهر الماضية محاميها ياسر قنطوش للتنازل عن كل القضايا التي كانت بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، أي الدعوى المقدّمة ضدّه في ما يخص الاستيلاء على سيارتها والدعوى الأخرى حول تعامله بعنفٍ معها. 

أخبار جديدة حول العقد بين شيرين وروتانا 

من ناحيةٍ أخرى انتشرت أيضاً بعض الأخبار عن أنّ شركة "روتانا" للانتاج الفني ستفسخ العقد مع النجمة شيرين عبد الوهاب، الّا أنّ تلك الأنباء غير صحيحة بعد أن وصلت الشركة الى اتفاقٍ مع شيرين للمرحلة المقبلة في مسيرتها الفنية.