بعد ضبط مخدّرات معها… هذا ما جرى في التحقيقات مع منة شلبي
يوميات المشاهير
بعد ضبط مخدّرات معها... هذا ما جرى في التحقيقات مع منة...
هند عاكف تبكي على الهواء: “ليه تحرجوني؟”
يوميات المشاهير
هند عاكف تبكي على الهواء: "ليه تحرجوني؟"

شيرين تغنّي "الغزالة رايقة" في أوّل ظهور لها بعد عودة ابنتها الى حضنها!

الأحد، 27 نوفمبر 2022
شيرين تغنّي “الغزالة رايقة” في أوّل ظهور لها بعد عودة ابنتها الى حضنها!

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع فيديو وثّق عودة ابنة شيرين الى حضنها من خلال ظهورهما معاً عبر "تيك توك".

عودة ابنة شيرين الى حضنها

أطلّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في ظهورها الأول على العلن بعد زواجها وعودتها مجدداً إلى طليقها السابق الفنان حسام حبيب.

والمفاجأة أن شيرين أطلّت في هذا الفيديو مع ابنتها هنا، الأمر الذي يؤكد أن الأخيرة عادت للسكن مع والدتها بعد الأزمة التي مرّت بها الأخيرة، فوثقت هنا ظهور ها مع والدتها عبر فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "تيك توك".

وفي المطقع المصوّر، ظهرت هنا، ابنة شيرين عبد الوهاب، وهي تغني أغنية "الغزالة رايقة"، لتطلّ والدتها معها وهي تغني وتتمايل على أنغام هذه الأغنية التي لاقت رواجاً واسعاً.

 

@hanaelfeky_

mommy😍

♬ الصوت الأصلي - MIR

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "الغزالة رايقة" اشتهرت بسبب كونها الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" وهو من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز ومن إخراج بيتر ميمي، وقد عرض الفيلم في صالات السينما قبل أشهر عدة.

من هنا، ربط بض المتابعين هذا الفيديو بقضية الفنانة منة شلبي التي تهمت بحيازة المخدرات من أجل تعاطيها منذ أيام لدى عودتها إلى مطار القاهرة الدولي بعدما تمّ تفتيش حقائبها وأغراضها الشخصية.

بعد ضبط مخدّرات معها... هذا ما جرى في التحقيقات مع منة شلبي

واعتبر بعض المتابعين أن هذا الفيدي الذي ظهرت فيه شيرين ما هو إلا رسالة دعم منها لشلبي التي تربطها بها علاقة صداقة وثيقة منذ مدّة بعيدة، وبعد قضية شيرين التي خرجت حديثاً من المستشفى بهدف العلاج من الإدمان ومن الأمراض النفسية.