“غلبان”… هل قصدت ياسمين صبري السخرية من احمد ابو هشيمة؟
يوميات المشاهير
"غلبان"... هل قصدت ياسمين صبري السخرية من احمد ابو هشي...
شيرين تغنّي “الغزالة رايقة” في أوّل ظهور لها بعد عودة ابنتها الى حضنها!
يوميات المشاهير
شيرين تغنّي "الغزالة رايقة" في أوّل ظهور لها بعد عودة ...

بعد ضبط مخدّرات معها... هذا ما جرى في التحقيقات مع منة شلبي

الأحد، 27 نوفمبر 2022
بعد ضبط مخدّرات معها… هذا ما جرى في التحقيقات مع منة شلبي

تتصدّر ازمة منة شلبي التريند منذ الأمس إثر انتشار خبر توقيفها في مطار القاهرة بعدما ضبطت السلطات الأمنية كمية من المخدرات بحوزتها.

ازمة منة شلبي

خرجت معلومات جديدة إلى العلن بشأن قضية الفنانة المصرية منة شلبي التي تمّ اتهامها بحيازة مواد مخدّرة في مطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الولايات المتحدة الأميركية.

وفي آخر المستجدّات، كشفت وسائل إعلام مصرية بعض المعلومات فيما خصّ تحقيق النيابة العامة مع الفنانة المصرية، التي أنكرت كلّ التهم المنسوبة إليها من حيازة المخدرات وإحرازها بهدف التعاطي.

إلا أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أوردت تقريراً للنيابة العامة بحسب وسائل الإعلام المصرية، يؤكد أن شلبي أحضرت تلك المواد بقصد التعاطي وقد  ضبطت الأغراض معها أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية في مطار القاهرة الدولي في حقائب تحوي مقتنيات شخصية لها.

وبعدما وضعت الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة، اكتشفت السلطات وجود كثافات عضوية بداخلها، ولدى تفتيشها بشكل دقيق، تمّ الإشتباه بوجود مواد مخدرة ما أسفر إلقاء القبض على الفنانة. إلى ذلك، وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، إلا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

نقابة المهن التمثيلية تعلّق

من جهتها، أعربت نقابة المهن التمثيلية عن أسفها بسبب تداول هذا النوع من الأخبار بشأن الممثلة المصرية منة شلبي. 

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات!

وفي أوّل تعليق لها عقب الحادثة، طالبت النقابة الجهات كافة باحترام خصوصية شلبي التي شاركت بنجاح في أعمال فنية كثيرة.

يأتي ذلك قي بيان جاء فيه: "تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقاً لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء".

ولفت بيان النقابة إلى أن الأمر وصل بالبعض "إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة تنطوي على بياناتها الشخصية"، لافتاً إلى النقابة تطالب باحترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، راجية من الجميع احترام التحقيقات.

وختم البيان: "تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".