بالصور… غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بمناسبة عيد ابنتهما
يوميات المشاهير
بالصور... غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بم...
هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟
يوميات المشاهير
هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟

ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟

الإثنين، 06 فبراير 2023
ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟

كثُرت أسئلة الجمهور حول سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي منذ أن صدر الحكم بحقّها من قبل المحكمة. وكانت منة قد ضُبطت وفي حوزتها كمية من المواد المخدّرة في الأشهر القليلة الماضية مع وصولها الى مطار القاهرة الدولي، ومنذ ذلك الحين ولا زال إسم الممثلة المصرية يتصدّر العناوين ومواقع التواصل الإجتماعي. 

سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي

حكمت محكمة جنايات القاهرة في مطلع شهر يناير على السجن لمدة سنة مع وقف التنفيذ على النجمة منة شلبي بعد أن تم تأكيد وجود المواد المخدرة معها بهدف التعاطي بحسب ما تم نشره حينها. إلّا أنّ بطلان تفتيش الحقائب، أي تم تفتيشها بدون علمها، هو ما جعل الأمور تتراجع قليلاً في ما يخصّ قضيتها، وبالتالي تمكّن محاميها أن يُثبت بطلان التحريز والفض في الطب الشرعي.

هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

أمّا النقطة الثانية التي أدّت الى تخفيف الحكم الذي صدر بحق منة شلبي فهي عندما تناقضت أقوال الشهود وتنازل الدفاع عن فضّ الحرز، لذا على الجمهور المصري والعربي الإنتظار لمعرفة مصير الممثلة المصرية بعد القضية التي هزّت الوسط الفني العربي. 

مع الإشارة الى أنّ النجمة منة شلبي غائبة بشكلٍ تام عن كل حساباتها الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة لغيابها عن مختلف النشاطات الفنية أو المهرجانات وحتى المداخلات الإعلامية.