تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب… هل اعتزلت التمثيل؟
يوميات المشاهير
تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب......
عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في  ظهوره الأوّل بعد غياب طويل!
يوميات المشاهير
عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في ظهوره الأوّل بع...

حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام... كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة!

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام… كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة!

"‏كثر السّكوتِ على كثر الأذى سَقَمُ... قد يسكتُ الجرحُ لكنْ يَنطقُ الألمُ، وإن للصبر حداً عند صاحبِه قد يسكت العقل لكن تصرُخ القيمُ"... بعد أن سحر الجميع بهذه الكلمات التي قدّمها بصوته على أنغام الموسيقى، ينتظر الجمهور اغنية كاظم الساهر لانهاء الحرب، والتي كشف الستاء عنها مؤخراً. 

اغنية كاظم الساهر لانهاء الحرب 

أعلن القيصر عن تحضيراته لطرح أغنيته الجديدة من خلال سلسلة من الصور الجديدة له من أستوديو التسجيل، والتي شارك بها متابعيه عبر حساباته الإلكترونية. وأرفق المنشور بالقول: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمّرة. وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء". 

وأشار القيصر في كلماته الى الأرباح التي ستُحققها الأغنية، وأضاف: "وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي".

الأغنية الجديدة كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، ومن ألحان القيصر أيضاً، أمّا التوزيع لِميشال فاضل، والعمل سيكون بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا. 

المطالبة بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين... مشاهير يُشاركون في مظاهرات لدعم غزّة!

ورحّب الجمهور بهذه الخطوة من القيصر الى الجمهور العربي في ظلّ الأوضاع التي تمرّ بها غزّة تحديداً والحرب التي تقتل الأبرياء والمدنيين وعدد كبير من الأطفال، كما هناك من أشار في التعليقات التي كُتبت على الصور أنّ الفنان كاظم الساهر هو أكثر من قدّم الأغاني للسلام في الوطن العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)