بالفيديو… حركات جريئة تقوم بها منى فاروق برفقة شقيقها تثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حركات جريئة تقوم بها منى فاروق برفقة شقيقه...
طليقة حسن شاكوش رفضت على العلن الإعتذار من حورية فرغلي!
يوميات المشاهير
طليقة حسن شاكوش رفضت على العلن الإعتذار من حورية فرغلي!

بالفيديو... كاظم الساهر يبكي في عزاء صديقه الشاعر كريم العراقي

الجمعة، 08 سبتمبر 2023
بالفيديو… كاظم الساهر يبكي في عزاء صديقه الشاعر كريم العراقي

تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر كاظم الساهر يبكي في عزاء صديقه الشاعر كريم العراقي الذي توفي منذ أيام، في أبو ظبي، بعد صراع مع مرض السرطان. فما علاقة كاظم بالشاعر العراقي؟

كاظم الساهر يبكي في عزاء صديقه

في التفاصيل، ظهر قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وهو يقدّم واجب التعازي لعائلة الشاعر الراحل كريم العراقي في أبو ظبي، ولم يتمالك كاظم نفسه حتّى نزلت دموعه تأثّراً ببكاء سيدة وفتاة، يبدو أنّها ابنة الراحل. وظهر كاظم الساهر وهو يقوم بمسح دموعه بشكل سريع، كما بدت عليه علامات الحزن الشديد على صديقه العزيز على قلبه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by alaa_alsahir🔹 (@ilove_kadim_alsaher)

وقد استمرّ كاظم بالإطمئنان على رفيقه خلال فترة تواجده بالمستشفى وزاره عدّة مرّات، وبعد رحيله، نعاه بالقول: "الصديق ورفيق الدرب الاستاذ كريم العراقي.. في ذمة الله رحم الله الفقيد.. والهمنا وذويه الصبر والسلوان... إنّا لله وإنّا اليه راجعون".

ومن المعروف أنّ الشاعر كريم العراقي، يعدّ أحد أبرز شعراء القصيدة الغنائيّة العراقيّة وترك بصمة كبيرة في الفنّ العراقيّ، من خلال قصائده التّي حقّقت شهرة لأكبر مطربي العالم العربي. 

صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين... هل يشبهه؟

تعاون كاظم الساهر مع كريم العراقي

ومن أبرز فناني العرب الذي تعامل مع الشاعر الراحل، هو الفنان كاظم الساهر الذي جمعته علاقة إستثنائيّة مع كريم العراقي، فتعاونا في أوّل عمل غنائيّ بعنوان "شجاها الناس"، وهي أغنية تتر للمسلسل العراقيّ "نادية"، الذي عرض في عام 1988.

وتوالت التعاونات منها: "يا مدلّل"، "كثر الحديث"، "كان صديقي"، "عيد وحبّ"، التي أصبحت كنشيد بالمناسبات العراقيّة وفي حفلات الزفاف وغيرها. وأيضاً تعاون معه في أغنية "باب الجارّ" و"ها حبيبي" و"بغداد" وغيرها الكثير من الأغنيات الشهيرة.

وكان الشاعر كريم العراقي توفي فجر الجمعة الماضي، عن عمر ناهز 68 عاماً في أحد مستشفيات ابو ظبي بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حمزة الساهري Hamza Al Sahri (@1ks.h)