النجم محمد سلام يسرق الأنظار برفضه المشاركة في موسم الرياض
يوميات المشاهير
النجم محمد سلام يسرق الأنظار برفضه المشاركة في موسم ال...
من هم المشاهير الذين ندّدوا بقطع الإتصالات عن غزّة؟
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين ندّدوا بقطع الإتصالات عن غزّة؟

"لا احتفال وأهلنا تحت القصف"...كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزّة

الأحد، 29 أكتوبر 2023
“لا احتفال وأهلنا تحت القصف”…كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزّة

كاظم الساهر يلغي حفلاته المقبلة تضامناً مع أحداث غزّة من خلال منشور نشره عبر كافة حساباته الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا قال قيصر الغناء العربي عن أهالي غزّة؟

كاظم الساهر يلغي حفلاته

"لا احتفال وأهلنا تحت القصف" بهذه العبارة المؤثّرة أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن إلغاء حفلاته المقبلة أو تأجيلها لأجل غير مسمى، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة الذي يعيش أقوى هجوم من الإحتلال الإسرائيلي منذ تاريخ السابع من شهر تشرين الأول الجاري.

فنشر قيصر الغناء كاظم الساهر عبر حساباته الإلكترونية، صورة لعلم فلسطين وسط الدمار وكتب عليها: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف... نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامناً مع أبناء فلسطين".

كما أرفق منشوره بتعليق، قال فيه: "بسبب الظروف المأساويّة في غزّة، نضطّر آسفين لتأجيل حفلَي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى وستتمّ إعادة ثمن البطاقات المبيعة في أقرب وقت ممكن"، وتابع كاظم: "لا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرّع لله تعالى... أن يخفّف معاناة أحبّتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

وأضاف: "لمن اشترى البطاقات عبر الانترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

"فنان المقاومة"... على نسمان يستشهد في غارة إسرائيلية على قطاع غزة

في سياق آخر، كان قد نشر المطرب كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، صورة سيّدة باكية من غزّة تحمل طفلها بعد قصف منزلها، وعلّق عليها، "جفّت الدموع، ولم تجفّ دماء الأبرياء في غزّة.. يا ربّ ألطف بأهلنا في غزّة واشملهم جميعاً بواسع رحمتك.. إنّك أنت الرحمن الرحيم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)