بالفيديو… شيرين رضا لأوّل مرّة تتحدّث عن جمالها وتكشف عن أسراره للفتيات!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين رضا لأوّل مرّة تتحدّث عن جمالها وتكش...
“لا احتفال وأهلنا تحت القصف”…كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزّة
يوميات المشاهير
"لا احتفال وأهلنا تحت القصف"...كاظم الساهر يلغي حفلاته...

النجم محمد سلام يسرق الأنظار برفضه المشاركة في موسم الرياض

الأحد، 29 أكتوبر 2023
النجم محمد سلام يسرق الأنظار برفضه المشاركة في موسم الرياض

انطلقت فعاليّات موسم الرياض 2023 بعد إصرار المستشار تركي آل الشيخ على إقامتها بالرغم من أحداث غزّة المؤلمة، حيث قال "دم السعودي أغلى لدي من أي شيء"، ولكن هناك نجوم اعتذروا عن المشاركة في موسم الرياض وأعلنوا ذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزهم محمد سلام.

نجوم اعتذروا عن المشاركة في موسم الرياض

رقص، غناء، مباراة، ألعاب نارية، عرض مسرحي للنجمة العالمية شاكيرا، وأجواء فرحة عاشها السعوديين يوم أمس، في الليلة الأولى لموسم الرياض. وفي المقابل، مدافع، قصف، دمار، شهداء، جرحى، وأجواء حزينها عاشها الفلسطينيين، يوم أمس في الليلة 23 لحرب "طوفان الأقصى". 

وهذه المقارنة لم يتقبّلها بعض النجوم الذين كانوا سيشاركون في فعاليات موسم الرياض، ومن بينهم الفنان محمد سلام الذي أعلن إنسحابه من  المسرحيّة المقرّر عرضها في الرياض، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق انستقرام، وقال: "هنعرض في وسط الاحداث اللي بتحصل في غزّة.. فأنا مش متخيّل إنّي هروح أعمل مسرحيّة وأهزّر وأرقص... وإخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومافيش حاجة بتحصلهم".

وأضاف: "أنا مش هقدر أسافر وليه بقول الكلام دا في آخر لحظة... المفروض إني أسافر بكرا لأنّي كنت على أمل أنّ الموسم يتلغي أو يتأجّل كمهرجانات الجونة والقاهرة... أو الموضوع يهدى في فلسطين ونقدر نعرض لكن مافيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي... في ناس عمالة تموت".

وختم محمد سلام، قائلاً: "كان عندي الموسم يتأجّل أو يتلغى... فأنا مش هقدر أشارك بالمهرجان وحابب أقول إنّي كنت بمشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل ايه؟ والتمثيل هو أكل عيشي لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع.. بالتأكيد لا".

وحظي موقف محمد سلام بتفاعل واسع خاصة من قبل المشاهير الذين أشادوا بموقفه الإنساني ومن بينهم: سلاف فواخرجي، كاملة أبوذكري، حسن أبوالروس، الفنانة فيدرا وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sallam - محمد سلام (@m0hamed.sallam)

مشاهير العالم أدانوا مجزرة غزة ورفعوا الصوت ضدّ الظلم!

تعليق تركي آل الشيخ على عدم إلغاء موسم الرياض

في سياق آخر، خرج المستشار تركي آل الشيخ عن صمته ووضّح سبب عدم إلغاء أو تأجيل موسم الرياض، فنشر تدوينة على موقع فايسبوك، قال فيها: "هناك نقطة مهمّة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح، وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدّث كثيراً، لكن أعتقد من المهمّ الحديث الآن".

وأضاف: "سنة 1967، عندما احتلت دول لم يتوقّف أيّ شيء، وعند حرب لبنان لم يتوقّف أيّ شيء، وعندما حاربت بلدي سبع سنوات لم يتوقّف فيها شيء، ودمّ السعوديين أغلى لديّ من أيّ شيء." ولكن، بعد الجدل الواسع الذي أحدثه منشور المستشار، فقام بحذفه.