في عزّ الأزمات… لبنان يودّع جيزيل خوري التي تركت بصمة إعلاميّة إستثنائيّة لا تشبه غيرها!
يوميات المشاهير
في عزّ الأزمات... لبنان يودّع جيزيل خوري التي تركت بصم...
تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصام عبدالله!
يوميات المشاهير
تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصا...

"فنان المقاومة"... على نسمان يستشهد في غارة إسرائيلية على قطاع غزة

الأحد، 15 أكتوبر 2023
“فنان المقاومة”… على نسمان يستشهد في غارة إسرائيلية على قطاع غزة

أكّدت تقارير صحافية عن وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان في غارة إسرائيلية على قطاع غزة، وذلك بعد يوم واحد على نشره فيديو يتحدث فيه عن حتمية الشهادة أو النصر. 

وفاة الفنان الفلسطيني علي نسمان

كان علي من أوائل الأشخاص الذين يدعون للتحفيز على الصمود بوجه الإعتداءات الإسرائيلية، وكان دائماً يوثّق في منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي إجرام إسرائيل على الشعب الفلسطيني.

وكان قد نشر قبل يوم من إستشهاده، مقطع فيديو في حسابه الرسمي في إنستقرام، وهو يرصد شوارع غزّة بعد القصف، وأشار إلى إنسحاب الناس من إحدى المناطق التي تعرّضت لقصف مكثّف طوال الليل ودُمرّت بالكامل، فكان ذلك آخر تسجيل له.

وعلّق الفنان الكوميدي على نسمان على الفيديو، قائلاً: "لن نريكم منا لا خوفاً ولا فزعاً... ورحم الله الفرحين بما آتاهم الله من فضله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by علي نسمان (@ali_nassman)

الممثلة الأميركيّة جيمي لي كورتيس تتعرّض لموقف محرج بعد نشرها صورة لأطفال غزة

"الله محيي رجالك يا جنين" 

وأيضاً، كان قد نشر الفنان الفلسطيني علي نسمان منشور عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، قال فيه: "غزة تضرب عمق الكيان في صفد... الله محيي رجالك يا جنين".

ورصد علي نسمان شوارع غزة بعد القصف، وقال في أحد الفيديوهات: "من المؤكّد أنّ الناس انسحبوا منها... هذا المكان كان القصف فيه مستمراً طوال الليل وتمّ تدميره بشكل كامل وهذا ما وعدنا الله ورسوله به ومعركتنا مستمرّة... أهل غزة معنوياتهم عالية، وترى على وجوههم الإرهاق والتعب بسبب التعب والسهر وخوفهم على أطفالهم".