حفل زفاف تامر عاشور يسرق الأضواء… وعروسته إعلامية مصرية!
يوميات المشاهير
حفل زفاف تامر عاشور يسرق الأضواء... وعروسته إعلامية مص...
أوّل ظهور لإبنة دنيا بطمة الثانية ليلى روز… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لإبنة دنيا بطمة الثانية ليلى روز... شاهدوا ا...

الممثلة الأميركيّة جيمي لي كورتيس تتعرّض لموقف محرج بعد نشرها صورة لأطفال غزة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
الممثلة الأميركيّة جيمي لي كورتيس تتعرّض لموقف محرج بعد نشرها صورة لأطفال غزة

وسط الحرب والدمار والقتلى، يعبّر المشاهير عن تعاطفهم سواء مع الشعب الفلسطيني من جهة والشعب الإسرائيلي من جهة أخرى خاصّة من نجوم ونجمات هوليوود، ولكن ما حصل في منشور جيمي لي كورتيس غريب وغير منطقيّ، فماذا فعلت فور إدراك خطئها؟ 

منشور جيمي لي كورتيس

حذفت الممثلة الأميركيّة جيمي لي كورتيس منشوراً لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام التي تضامنت فيه مع إسرائيل إثر الأحداث المحتدمة التي تشهدها المنطقة مع حركة "حماس". وظهر في المنشور صورة لأطفال ينظرون إلى السماء وعلّقت عليها الممثلة قائلة: "إرهاب من السماء" وأرفقتها مع علم إسرائيل، وذلك قبل أن تكتشف أنّ الأطفال الذين في الصورة هم فلسطينيين. 

فأثارت جيمي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتعرّضت لانتقادات هائلة بسبب عدم تحقّقها من الصورة قبل نشرها، ولكن هذا لم يمنع الممثلة الأميركيّة بالإستمرار في نشر تدوينات وصور داعمة لإسرائيل. 

دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!

حقيقة الصورة المنشورة

نشير إلى أنّ الصورة التي نشرتها جيمي لي كورتيس تعود الى الصحافيّة الفوتوغرافيّة سمر أبو علوف، التي التقطت صورة للأطفال ونشرتها في حسابها في انستقرام وعلّقت عليها، قائلة: "العائلات الفلسطينيّة تبحث عن ملجأ مع أطفالها في شمال قطاع غزة داخل مدارس الأونروا، ويخشى الأطفال من صوت القصف الذي يسمعونه أثناء تواجدهم بسبب الأحداث على حدود القطاع".

نود بالذكر أنّ الممثلة الأميركيّة جيمي لي كورتيس ليست الوحيدة التي علّقت على أحداث "طوفان الأقصى"، فقد عبّرت نجمات أخريات عن تضامنهن مع إسرائيل، منهن: ناتالي بورتمان، غال جادوت، إيمي شومر، وعائلة كارداشيان (كلوي،كايلي جينر، كريس جينر).