“لا احتفال وأهلنا تحت القصف”…كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزّة
يوميات المشاهير
"لا احتفال وأهلنا تحت القصف"...كاظم الساهر يلغي حفلاته...
بالفيديو… شكران مرتجى تجهش بالبكاء بسبب ما يحدث في غزّة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شكران مرتجى تجهش بالبكاء بسبب ما يحدث في غ...

من هم المشاهير الذين ندّدوا بقطع الإتصالات عن غزّة؟

الأحد، 29 أكتوبر 2023
من هم المشاهير الذين ندّدوا بقطع الإتصالات عن غزّة؟

لا زال الجميع يُناشد عبر مختلف المواقع التواصل الإجتماعي بضرورة إغاثة الأهالي في فلسطين، وهناك أيضاً منشورات مشاهير ينددون بقطع الاتصالات عن غزة بالإضافة الى منع الإنترنت، عدا عن قطع وصول المياه والطعام الى الذين يتواجدون في المدينة. 

مشاهير ينددون بقطع الاتصالات عن غزة

"إنقطع اتصال الأرض... لكن اتصال السماء لا ينقطع"، هذا ما كتبته الممثلة نسرين طافش عبر حسابها على منصة أكس مع صورة لعلَم فلسطين، ورفعت الدعاء لأهل فلسطين لينتصروا في هذه الحرب المأساوية. 



خصصت الممثلة جومانا مراد سلسلة من التغريدات لنقل الصورة من غزّة، كما وكتبت الكثير من الكلمات بعد الإعلان عن إنقطاع الإتصال بشكلٍ تام عن المدينة، ومن ثمّ عادت وغرّدت بالقول: "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ". 


على الرغم من حملة الإنتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب حفلاتها الغنائيّة، عبّرت الفنانة إليسا عن حزنها الكبير لما يحدث في غزّة والمأساة التي يشهد عليها العالم، وهذا ما كتبته عبر حسابها الرسمي على منصة أكس. 


"مجزرة ورا مجزرة! لا اتصالات ولا أكل ولا مي ولا إدوية، ما بعرف شو معقول بعد ينعمل! بس من قلبي عم صلّي لأنه ما في بقى الا عدالة السما"... هذا ما كتبته الممثلة دانيلا رحمة. 



بالفيديو... سعد رمضان يؤدي نشيد "موطني" على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!

الممثلة درّة زروق التي ظهرت بأكثر من مبادرة للمطالبة بوقف الحرب في غزّة، نشرت أيضاً هذه الصورة عندما تمّ قطع الإتصال والإنترنت على المدينة.