حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام… كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة!
يوميات المشاهير
حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام... كاظم الساهر يستعد لطرح...
بعد مواقفها الداعمة لفلسطين… ديور إستبدلت بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيليّة!
يوميات المشاهير
بعد مواقفها الداعمة لفلسطين... ديور إستبدلت بيلا حديد ...

عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في ظهوره الأوّل بعد غياب طويل!

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في  ظهوره الأوّل بعد غياب طويل!

ظهر عبد الرحمن ابو زهرة على كرسي متحرك في أوّل ظهور له بعد الإعلان عن إعتزاله الفنّ والتمثيل، مما شكّل صدمة لدى جمهوره الذي كان ينتظره بفارغ الصبر، فطالبوا بالإطمئنان على صحّة نجمهم المفضّل.

 

عبد الرحمن ابو زهرة على كرسي متحرك

في التفاصيل، ظهر الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة، في الأيّام الماضية، وهو يجلس على كرسيّ متحرّك خلال حضوره عروض أوركسترا "تشايكو فسكي" السيمفونيّ في دار الأوبرا المصريّة. 

ويعدّ هذا هو الظهور الأوّل لعبد الرحمن أبو زهرة بعد إعلانه الإعتزال، فقرّر دعم حفيدته "أميرة" التي تشارك بالعرض الذي حضره وحرص على مساندتها وتشجيعها وسط عدد من الجمهور حوله معربين عن حبّهم له ولفنّه.

ببطن مكشوف... نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

سعادة حفيدة عبد الرحمن ابو زهرة بحضوره العرض

من جهتها، عبّرت حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادتها بحضور جدّها عرض الأوركسترا، وذلك من أجل دعمها بمشاركتها الأولى كعازفة سولو مع أوركسترا الروسيّ تشايكوفسكي السيمفوني.

وأكّدت أنّها عند صعودها على المسرح ورؤية جدّها وسط الجمهور، جعلها متحمّسة للغاية، فقالت: "لما طلعت على المسرح... وشفته كنت سعيدة للغاية بوجوده... وشعرت بالدعم الكبير خاصّة مع وجود ناس كثيرة من عائلتي... وكنت متحمّسة للعزف بأوّل مشاركة لي بعروض أوركسترا تشايكوفسكي السيمفوني".

كان نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد صرّح سابقاً عن أسباب إعتزال والده التمثيل، فقال حينها أنّ الأدوار التّي تُعرض عليه لم تعد تناسبه بعد تقديمه العديد من الأعمال الهامّة وبالإضافة إلى حالته الصحيّة وتقدّمه بالعمر. كما أكّد أنّ حالة والده الصحيّة، أصبحت أكثر إستقراراً ويقضي وقته بين أولاده وأحفاده، وأشار إلى أنّ قرار إعتزاله لن يكون له رجعة.