عيد ميلاد جارة القمر… فيروز تضيء شمعتها الثامنة والثمانين مع رسائل الجمهور الكثيرة!
يوميات المشاهير
عيد ميلاد جارة القمر... فيروز تضيء شمعتها الثامنة والث...
هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلال الكريسماس؟
يوميات المشاهير
هل سيحتفل الأمير هاري وميغان ماركل مع الملك تشارلز خلا...

رومي القحطاني تدهش الجميع بالزيّ التراثيّ السعوديّ في حفل إنتخاب ملكة جمال الكوكب!

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
رومي القحطاني تدهش الجميع بالزيّ التراثيّ السعوديّ في حفل إنتخاب ملكة جمال الكوكب!

أدهشت رومي القحطاني الجميع بالزي التراثي السعودي في حفل إنتخاب ملكة جمال الكوكب لعام 2023، فأوصلت رومي ثقافة بلادها إلى العالم بطريقة راقية وفخمة وعصرّبة، لتلاقي الكثير من الإعجاب والدعم.

رومي القحطاني بالزي التراثي السعودي

خطفت رومي القحطاني الأنظار بجمالها العربيّ الخليجيّ، وأطلّت في المسابقة بالزيّ السعوديّ الفخم، الذي دمج اللونَين الأسود والأصفر، وإرتدت معه نقابًا شفافاً باللون الأسود، يدخله أكسسوار ذهبية وأقراط كبيرة الحجم.

ووثّقت رومي إطلالتها من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرم، وأرفقتها بتعيق، قائلة: "الزي التراثي بمسابقة ملكة جمال كوكب 2023"، وحظي المنشور بإعجاب المتابعين الذين أشادوا بجمالها وبإطلالتها السعوديّة الراقية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rumy alqahtani | رومي القحطاني 🇸🇦 (@rumy_alqahtani)

شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكوكب!

الفائزة في مسابقة ملكة جمال الكوكب

لم يحالف رومي القحطاني الحظّ بالفوز بملكة جمال الكوكب 2023، فأعلنت الصفحة الرسميّة للمسابقة على إنستقرام، اسم الفائزة والتي هي من تايلند.

وعبّرت الملكة رومي القحطاني عن محبّتها لزميلتها التايلانديّة الفائزة، وأكّدت أنّها ستشتاق إليها بعد إنتهاء المسابقة، وعبّرت عن إمتنانها لوالدتها التي رافقتها في رحلتها الطويلة في المسابقات الجماليّة، فكتبت رومي: "ماما... رافقتني في طريقي، وتعبت معي كتير... شكراً ماما الحلوه".

نشير إلى أنّ مسابقة ملكة جمال الكوكب تعتبر واحدة من أهمّ مسابقات ملكات الجمال وأكثرها تأثيراً بالعالم، وهي حركة تسعى لتحقيق أهداف الأمم المتّحدة للتنمية المستدامة ولهذا السبب تم إنشاؤها. وتهدف المسابقة عن البحث عن سفيرة بكلّ دولة لإحداث تغييرات مع أهداف الإستدامة بمجتمعاتهن، من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة كما تقدّم المسابقة مزيجاً مثاليّاً من الثقافة وعروضاً عالية الجودة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Min Worawalan (@wo.walan)