شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال الكوكب!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور رومي القحطاني خلال مشاركتها في حفل ملكة جما...
بعد غياب طويل… زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها من جديد
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... زينب العسكري تعود وتطلّ على جمهورها م...

هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة... وهذا ما كتبته بشكلٍ رسمي!

الجمعة، 10 نوفمبر 2023
هدى قطّان تتبرّع بمليون دولار للأهالي في غزة… وهذا ما كتبته بشكلٍ رسمي!

مليون دولار من هدى قطان لفلسطين... نعم هذا ما أعلنت عنه مالكة مستحضرات التجميل العالمية HUDA BEAUTY من خلال رسالة واضحة نشرتها عبر حساباتها الإلكترونية الرسمية. 

سبق وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي على الردّ القوي منها على أحد الأشخاص بعد الدعوة لمقاطعة منتجاتها بسبب دعمها لفلسطين، لتعلّق على ذلك بالقول: "أنا لا أريد أموالاً ملطّخة بالدماء"! وسبق أن كتبت هدى: "أنا مرعوبة من المشاهد الموجودة بغزّة، الوقت ينفد بالنسبة للأطفال وقد قتل وجرح مئات الأطفال، المستشفيات مكتظة والأعداد بارتفاع مستمرّ... لا ينبغي أن يشهد أيّ طفل هذا". 

مليون دولار من هدى قطان لفلسطين 

في منشورها الجديد عبر صفحاتها الإلكترونية الرسمية على إنستقرام، عادت المؤثّرة وصاحبة شركة "هدى بيوتي" وكتبت: "أنقذوا غزة، لقد مرّ شهر واحد وما زلنا نشهد معاناة هائلة في غزة، نحن ملتزمون بالمساعدة بأيّ طريقة ممكنة. نظراً للحصار الحالي والتحديات الإنسانيّة، كان من الصعب للغاية إيجاد طرق لدخول المساعدات إلى غزّة، ولكننا ملتزمون بإيجاد طريقة للوصول إلى الناس هناك، سنقوم بمشاركة المنظمات التي نتشارك معها والتي تقدم الدعم على الأرض". 

ويبدو على عكس التوقعات تماماً، فلم يتم مقاطعة مستحضراتها بل على العكس، لذا أعلنت عن المبلغ الذي سيتمّ تقديمه الى المنظمات الإنسانيّة وبعدها تصل الى الأهالي في غزّة، وأضافت على المنشور: "ستقوم علامتنا التجارية هدى بيوتي، بما في ذلك هدى بيوتي وكايالي وويشفول، بالتبرع بمبلغ مليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة، بفضلكم تمكنا من تقديم هذا التبرع، لذا أشكركم على دعمكم، معا يمكننا إحداث تغيير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda (@huda)



حتى تنتهي الحرب ويحلّ السلام... كاظم الساهر يستعد لطرح هذه الأغنية الجديدة!

بعد ساعات قليلة على إعلانها التبرّع بمليون دولاء للأهالي في غزّة، توجّهت هدى قطّان الى المشاهير في منشورٍ آخر وكتبت: "أين هي إنسانيتكم يا مشاهير؟ هناك مجرزة تُقام في فلسطين... ضعوا الصور والفيديوهات التي تُظهر الأطفال يموتون... كيف تجرؤون على السكوت؟ الآن نراكم على حقيقتكم، ولن ننسى أبداً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda (@huda)