“بالبكيني”… صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
"بالبكيني"... صور رومي القحطاني الجريئة تصدم الجمهور
هل يتمّ إستغلال أطفال ضحايا زلزال المغرب؟
يوميات المشاهير
هل يتمّ إستغلال أطفال ضحايا زلزال المغرب؟

بالفيديو... موظفون يسرقون مقتنيات المسافرين في مطار أميركيّ!

السبت، 16 سبتمبر 2023
بالفيديو… موظفون يسرقون مقتنيات المسافرين في مطار أميركيّ!

تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وثّق فيه فضيحة في مطار اميركي، بعد أن ظهر بعض من الموظفين يقوم بسرقة مقتنيات المسافرين في ميامي. 

فضيحة في مطار اميركي

في التفاصيل، وثّقت كاميرات المراقبة الموزّعة في المطار، لحظة قيام بعض من الموظفين في مطار بالولايات المتحدّة الأمريكيّة، سرقة مقتنيّات الركّاب في قسم إدارة أمن النقل - TSA.

وأظهرت المشاهد في الفيديو، قيام موظّف بسرقة مقتنيات ثمينة ومئات الدولارات من إحدى الحقائب أثناء فحصها على جهاز المراقبة بمطار ميامي الدولي.

ونشرت النيابة العامة، عدّة مقاطع فيديو. حيث ظهر في إحدى اللقطات، الموظفون المتهمون وهم يركّزون على حقيبة معيّنة، وبعد ثواني، نشاهد أحدهم يضع يده بجيبه.

ونقلت شبكة "cbs news" تقريراً للشرطة أنّ الضابطَين المتهمَين بسرقة ستمئة دولار من حقيبة أحد الركّاب عندما كانت معروضة للفحص. وتمّ القبض عليهما، وهما: خوسيه جونزاليس ولاباريوس ويليامز ووجّهت إليهما التهمّ في سرقة مقتنيات المسافرين.

وجاء في تقرير الشرطة أنّهم كانوا يصرفون إنتباه الركّاب أثناء فحصهما، بهدف سرقة أموال من محتوياتهم. وقال رائد سابق في شرطة ميامي يدعى ديد اجناسيو الفاريز: "قبل أن أصل إلى المنطقة الأمنيّة.. أخلع ساعتي وخاتمي ومحفظتي وأضعها داخل حقيبتي ولا تغيب عن بالي أبداً".

وأضاف : "يطلب منا الحفاظ على ممتلكات آمنة، وعدم وضع الأشياء الثمينة بالحقائب التّي تخضع للتفتيش".

إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودية بسبب تمزّق سروالها على المسرح!

بيان إدارة أمن المواصلات 

من جهتها، قالت إدارة أمن المواصلات ببيان لها: "أنّها أبعدت الضباط المتهمين من مهامّ الفحص إلى حين الإنتهاء من التحقيق معهم والقيام بالإجراءات الإدارية".

وأضاف البيان: "إدارة أمن النقل تُلزم موظفي أمن النقل "TSOs" بأعلى المعايير المهنيّة والأخلاقيّة ولا تتسامح مع السلوك السيء في مكان العمل".

وختم البيان: "لقد حقّقنا بنشاط وقوّة في مزاعم سوء السلوك هذه، كما قدمنا النتائج التي توصلنا إليها إلى قسم شرطة؛ "ميامي ديد"، ونعمل معهم بشكل وثيق... وأيّ موظف يفشل بتلبية معاييرنا الأخلاقيّة الأساسيّة سيتعرض للمساءلة".