بسبب ملابسها الصيفية الجريئة… دينا الشربيني تتعرض مجدداً لانتقادات الجمهور!
يوميات المشاهير
بسبب ملابسها الصيفية الجريئة... دينا الشربيني تتعرض مج...
خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!
يوميات المشاهير
خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح م...

خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة... والسبب؟

الأربعاء، 13 يوليو 2022
خطوبة نرمين الفقي تحدث بلبلة… والسبب؟

تصدّر خبر خطوبة نرمين الفقي الترند في الساعات الأخيرة الماضية، فهل العريس هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؟

بسبب ملابسها الصيفية الجريئة... دينا الشربيني تتعرض مجدداً لانتقادات الجمهور!

صورة وشائعة

انتشرت صورة قيل انها تخصّ النجمة نرمين الفقي تظهر فيها يدي أنثى ترتدي خاتماً ألماسياً باهظ الثمن على يد رجل مجهول الهوية.

وفي هذا الإطار، تداول متابعون كثر معلومات تفيد بأن عريس النجمة نرمين الفقي ما هو سوى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي أعلن طلاقه مؤخراً من النجمة المصرية ياسمين صبري.

إلا أن مصادر قريبة جداً من الفقي نفت كل هذه الأخبار المتداولة بشأن خطوبة نرمين الفقي، مشدّدة على ألا أساس لها وهي عارية تماماً عن الصحة.

وأشارت المصادر إلى أنه من المعقول أن تكون الصورة التي نشرتها النجمة نرمين الفقي على فايسبوك دعابة لا أكثر مع جمهورها، لأنه ما من مبرر كي تخفي خبر خطبتها أو زواجها عن معجبيها.

مواصفات فتى احلامها

وكانت نرمين الفقي قد كشفت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية عن مواصفات فارس أحلامها قائلة أنها تبحث فيه عن الحنية والمسؤولية، وليس عن الأمور المادية التي شددت على أنها لا تهمها إطلاقاً.

والفقي، التي احتفلت منذ حوالي الشهر بعيد ميلادها الـ50، أوضحت أيضاً أنها لم تتزوج يوماً لأنه لم تجد الرجل المناسب لها.

وقالت في معرض حديثها عن وصية من وصايا والدتها الراحلة لها قبل وفاتها إن الأخيرة شددت عليها بعدم الركض وراء المظاهر، بل بالتركيز فقط على الجوهر والمعدن الصافي لأن هذا ما يدوم في الوقت الصعب. وأضافت في هذا الإطار: "أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

شائعات قديمة

منذ عامين تعرضت النجمة نرمين الفقي لشائعات عن ارتباطها بأحد المصورين، إلا أنها نفت شخصياً هذا الخبر. كما واجهت النجمة المصرية شائعات تداولت ارتباطها بالنجم فاروق الفيشاوي ومن ثم بالفنان كمال أبو رية، إلا أنها عادت كل مرة لتنفي هذه الشائعات.