بالفيديو… هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه داخل ملهى ليلي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هتاف الجمهور باسم شاكيرا يُشعل غضب بيكيه د...
هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه د...

بالصور... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها

الخميس، 03 أغسطس 2023
بالصور… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها

فاجأت الممثلة غادة عبد الرازق جمهورها بإطلالة حديثة مختلفة كليّاً عن إطلالاتها السابقة، ولاحظوا تغيّر ملامح غادة عبد الرازق الواضحة والتي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تغير ملامح غادة عبد الرازق

في التفاصيل، نشرت النجمة غادة عبد الرازق صوراً عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، التّي وثّقت بها إطلالتها من حفل زفاف إبنة أختها في مدينة كومو في إيطاليا. 

ظهرت فيها بإطلالة غريبة وجريئة، فارتدت فستان بتصميم النصف الكمّ، يتوسطّه قطعة من الشيفون الابيض. واتسّم الفستان بلمسة غريبة من خلال ذيله الأسود من قماش الستان، من توقيع المصمّم العالمي ستيفان رولاند.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

واعتبر البعض أن غادة خضعت لعمليات تجميل في وجهها مما جعلها تظهر بملامح مختلفة، أما البعض الآخر فاعتبر أنها عدّلت صورها من خلال الفوتوشوب أو برنامج آخر مماثل.

وتفاعل الجمهور مع صور غادة عبد الرازق، فحصدت صورها على أكثر من ألف تعليق إيجابي وسلبيات، فالبعض عبّر عن إعجابه بإطلالتها أما البعض الآخر إنتقدها من ناحتَين الأولى بسبب فستانها الغريب، أما الثانية بسبب ملامحها المختلفة.

ومن هذه التعليقات: "الفستان لحد الجزء الأبيض تحفة.. الجزء الأسمر مش له أي لازمة"، "الإختلاف مطلوب لكن معقول ما في حدّ نصحها إنّه الفستان مو لايق عليها"، "للأسف إختيار الفستان غير موفق"، "الفلتر رح ياكل منك حتّى."

بعد مرور أيّام قليلة على إنفصالها عن زوجها... غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في باريس!

غادة عبد الرازق تستمتع بوقتها في إيطاليا 

في سياق آخر، تشارك غادة عبد الرازق جمهورها مقاطع فيديو وصور من رحلتها إلى إيطاليا، فنشرت فيديو من داخل غرفتها في أحد الفنادق الفاخرة في إيطاليا، وعلّقت على الفيديو قائلة:" اليوم الثاني في إيطاليا. "

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)