بالصور… شاكيرا تثير صدمة الجمهور بإطلالتها الأخيرة
يوميات المشاهير
بالصور... شاكيرا تثير صدمة الجمهور بإطلالتها الأخيرة
“لن أستسلم”… كلمات رسالة نادين نجيم عن طفليها تطرح علامات الإستفهام!
يوميات المشاهير
"لن أستسلم"... كلمات رسالة نادين نجيم عن طفليها تطرح ع...

بعد مرور أيّام قليلة على إنفصالها عن زوجها... غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في باريس!

الجمعة، 07 يوليو 2023
بعد مرور أيّام قليلة على إنفصالها عن زوجها… غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في باريس!

من العاصمة الفرنسية باريس، تابع الجمهور احتفال غادة عبد الرازق بعيد ميلادها بعد مرور أيّام قليلة فقط على إعلان إنفصالها عن زوجها المصوّر هيثم زنيتا. 

وكانت النجمة المصرية قد أكدت أخبار الإنفصال بنفسها من خلال تصريحاتها للصحافة، كما وحرصت على حذف كل الصور التي تجمعها مع زوجها السابق من على حساباتها الإلكترونية، وحينها علّقت بالقول: "حصل بالفعل وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله". 

احتفال غادة عبد الرازق بعيد ميلادها 

تتواجد النجمة المصرية حالياً في باريس للمشاركة في أسبوع الموضة العالمي، ولهذه المناسبة تُشارك متابعيها الكثير من الصور والفيديوهات لها من عاصمة الموضة. وكانت قد تألقت بفستانٍ طويل أحمر اللون من توقيع المصمّم ستيفان لوران، وأرفقت غادة هذا المنشور بالقول: "أسبوع الموضة في باريس... أنت فنان مجنون صديقي العزيز". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)



صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات... والجمهور كشفها!

وفي الساعات القليلة الماضية، نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق سلسلة من الصور الجديدة لها، وهذه المرّة إحتفالاً بعيد ميلادها، وظهرت بصور وفيديوهات قصيرة وصفها الجمهور بالجريئة نوعاً ما، كما وعلّقت بالقول: "عيد ميلادي السعيد". 

وبالطبع قدّم الجمهور أجمل الأمنيات للنجمة غادة عبد الرازق بهذه المناسبة، بالإضافة الى تعليقات المشاهير من بينهم الإعلامية لجين عمران التي علّقت بالقول: "يا حبيبة قلبي، عيد ميلاد سعيد إن شاءالله العمر كلو صحة و سعادة و فرح و تألق و نجاج"، والفنانة اللبنانية يارا كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أحلى غادة"، كما وعلّقت كل من الفنانة ديانا حدّاد، الفنانة شذى حسّون، الممثلة المصرية سوسن بدر، الفنانة فيفي عبده... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)



كما كانت غادة عبد الرازق قد أطلّت عبر حسابها على إنستقرام بإطلالة صيفيّة ترتكز على اللون الأسود والفوسفوري، وذلك خلال الأيّام التي تستمتع بها في باريس. 
ومع كل منشور تنهال التعليقات من متابعيها والجمهور، خصوصاً أنّ الجميع لاحظ أنّها لم تتحدّث أو تنشر أيّ منشور عن طلاقها من المصوّر هيثم زنيتا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)