حُسم الأمر… هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟
يوميات المشاهير
حُسم الأمر... هل سيُقام حفل عمرو دياب في بيروت؟
بعد مرور أيّام قليلة على إنفصالها عن زوجها… غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في باريس!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام قليلة على إنفصالها عن زوجها... غادة عبد...

بالصور... شاكيرا تثير صدمة الجمهور بإطلالتها الأخيرة

الجمعة، 07 يوليو 2023
بالصور… شاكيرا تثير صدمة الجمهور بإطلالتها الأخيرة

أثارت اطلالة شاكيرا الغريبة جدلاً واسعاً وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ارتدت معطف أبيض غريب جدّاً، فهل كانت توجّه رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه؟ 

اطلالة شاكيرا الغريبة

في التفاصيل، تصدّرت النجمة الكولومبية من أصول لبنانية،، شاكيرا، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بمعطف من الجلد الأبيض، كتب عليه كلمة NO بشكل ثلاثي الأبعاد وضخم جداً وزيّنت معطفها بحبيبات الكريستال الفضيّة.

واعتبر بعض رواد المنصات الإلكترونية أنّ شاكيرا توجّه رسالة مبّطنة لبيكيه، من خلال معطفها التي ارتدته لحضور عرض أزياء "فيكتور ورولف" لخريف وشتاء 2024. وأشير إلى أن بيكيه يريد العودة إلىها سريّاً وكان ردّها "كلا" علناً.

ونشرت النجمة شاكيرا في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لإطلالتها الغريبة من دون التعليق عليها أو توضيح حول سبب إرتدائها معطف مكتوب عليه كلمة "كلا". ولاقى المنشور تفاعل كبير بين متابعينها، حيث حصد على أكثر من 365 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي أتت معظمها داعمة لها وتقول "كلا جيرارد بيكيه". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

نذكر أنّ شاكيرا وبيكيه كانا أعلنا في شهر يونيو العام الماضي، نهاية علاقتهما التّي استمرّت لمدّة 11 عاماً، وأنجبا طفلين، ميلان الذي يبلغ من العمر تسع سنوات وساشا التي تبلغ من العمر سبع سنوات. وبعد انفصالهما، نشب بينهما الكثير من الخلافات والمشاكل التي خرجت إلى العلن، وكان أولها مع أغنية الإنتقام التي طرحت شاكيرا في شهر نوفمبر الماضي تتوجه فيها بالكلام القاسي لبيكيه وحبيبته كلارا وحتى والدته.

بطريقة غريبة... إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفافه من حبيبته كلارا شيا

شاكيرا تدخل عالم تطبيق "ثريدز" 

من جهة أخرى، أعلنت شاكيرا يوم أمس، انضمامها إلى تطبيق "ثريدز" الجديد المماثل لتطبيق تويتر. وفي الساعات الأولى لانضمامها أصبح لديها أكثر من مليونين متابع.