هل كانت الخيانة سبب طلاقهما؟ ياسمين عبد العزيز كشفت الحقيقة للجمهور
يوميات المشاهير
هل كانت الخيانة سبب طلاقهما؟ ياسمين عبد العزيز كشفت ال...
بالفيديو… جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي
يوميات المشاهير
بالفيديو... جنازة مؤثرة لوالد قصي خولي

كيت ميدلتون والملك تشارلز في المستشفى... ما الذي يحصل مع العائلة الملكيّة البريطانيّة؟

الخميس، 18 يناير 2024
كيت ميدلتون والملك تشارلز في المستشفى… ما الذي يحصل مع العائلة الملكيّة البريطانيّة؟

أعلن قصر كينغستون في بيان رسمي عن تواجد الأميرة كيت ميدلتون في المستشفى وذلك لإجراء عملية جراحية في البطن وتحديداً هي حالياً في "The London Clinic". 

الأميرة كيت ميدلتون في المستشفى

أوضح البيان سبب دخول أميرة ويلز الى المستشفى، وكُتب: "كانت الجراحة ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى الأميرة في المستشفى مدّة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي. وبحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح". 

وأضاف قصر كينغستون: "تُقدّر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً". وإختُتم البيان الرسمي بإعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كانت مقرّرة لهذه الفترة، على أن يتم تأجيلها الى موعدٍ آخر بعد تعافيها.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)



قبل عيد ميلادها الثاني والأربعين... كيت ميدلتون تخطّط لمستقبلها الملكيّ!

الملك تشارلز أيضاً سيدخل المستشفى لهذا السبب! 

بعد مرور ساعات قليلة جداً من الإعلان عن حالة كيت ميديلتون الصحية، أعلن قصر بيكنغهام أن الملك تشارلز أيضاً سيدخل المستشفى خلال الأسبوع المقبل ليخضع لعلاج إستكمالي من تضخم البروستات. 
ولفت المتحدّث بإسم قصر بيكنغهام في تصريحاته الى أنّ التضخم حميد ولا يُعاني الملك تشارلز من مشكلة صحية خطيرة، ولفت الى كما لفت إلى أنّ جميع مواعيد الملك الرسمية سيتم تأجيلها.