من جديد… صور جريئة جداً للراقصة صافيناز بالمايوه تثير الجدل!
يوميات المشاهير
من جديد... صور جريئة جداً للراقصة صافيناز بالمايوه تثي...
“أصغر من بنتها”… صور فيفي عبده الجديدة تغزو السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
"أصغر من بنتها"... صور فيفي عبده الجديدة تغزو السوشيل ...

قبل عيد ميلادها الثاني والأربعين... كيت ميدلتون تخطّط لمستقبلها الملكيّ!

السبت، 30 ديسمبر 2023
قبل عيد ميلادها الثاني والأربعين… كيت ميدلتون تخطّط لمستقبلها الملكيّ!

تحاول أميرة ويلز تجاوز الماضي والنظر فقط للأيّام المقبلة، فتداولت تقارير صحفية عالمية معلومات عن الأميرة كيت ميدلتون والمستقبل، وأكّدت تلك التقارير أنّها تركّز على الخطوات القادمة لها من دون النظر للوراء. 

كيت ميدلتون والمستقبل

تتجهّز الأميرة كيت ميدلتون الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين وقد حقّقت نجاحات كبيرة كأميرة ويلز، بالرغم من الأزمات الماضية التي سبّبتها الضغوط العائليّة لها والإدعاءات من قبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

فتدير كيت مبادرتها الإجتماعية "Shaping Us" بنجاح، وقد حقّقت إنجازات عديدة بسبب تفانيها في العمل الخيريّ والإنسانيّ.

وتعرّضت الأميرة كيت للعديد من الإتّهامات المثيرة حول سلوكها في كتاب "أوميد سكوبي" الجديد، إلا أنّها لم تتخلّى عن العزم والقوّة على المضي قدماً. كما تلعب كيت دوراً رئيسيّاً في دعم زوجها وليّ العهد الأمير ويليام بالرغم من شائعات خيانته لها لأكثر من مرّة، وأيضاً، يُظهر الجانب القويّ لأميرة ويلز عندما قامت بالدور الرئيسيّ بعد مقابلة أمير ساسكس، هاري وزوجته ميغان ماركل مع الإعلامية أوبرا وينفري في عام 2021.

إتهامات الأمير هاري وميغان ماركل لكيت ميدلتون 

ويأتي ذلك عقب إتهامات الثنائي هاري وميغان بشأن مخاوف ومحادثات حول لون بشرة ابنهما ارتشي، ويقول الكاتب "فالنتينا لي" في كتابه "القوّة الخفيّة وراء العرش" إن كيت لعبت دوراً رئيسيّاً بصياغة العبارات الحاسمة في بيان العائلة. كما تُظهر الأميرة كيت ميدلتون إستعداداً لتحمّل مسؤولياتها كملكة مستقبليّة، والدفاع عن قيم العائلة الملكية في وجه الصعوبات والتحديّات.

وكان هذا العام مهمّاً بالنسبة للأمير ويليام والأميرة كيت، فقد استقرّ الزوجان بأدوارهما الملكيّة الجديدة، كما تمّ التأكيد على مكانة ويليام الأساسيّة في خطّ الخلافة، وذلك خلال يوم تتويج الملك تشارلز، عندما ركع أمام والده لتكريمه بعد تتويجه.