عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه…. ونجوم مصر في العزاء!
يوميات المشاهير
عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيق...
بالصور… الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور يتغزّل بجمال والدة هنا الزاهد!

سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها... شاهدوا الصور!

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها… شاهدوا الصور!

في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونيّة، النجمة التركية سونغول أودن تستعرض حملها وتختار إطلالة شتويّة مميّزة خلال هذه الأجواء الباردة، وذلك بعد غياب لفترةٍ قصيرة. 

سونغول أودن تستعرض حملها 

شاركت الممثلة التركية سونغول أودن متابعيها عبر إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها في أرجاء الطبيعة، وكان من الواضح أنّها أصبحت في الأشهر الأخيرة من حملها بطفلها الأوّل. 

 سونغول المعروفة بشخصية "نور" في العالم العربي من المسلسل التركي المميّز الذي عُرض قبل سنوات على الشاشة، لا زالت تحصد على محبّة كبيرة من الجمهور، ومع الصور الجديدة التي نشرتها تمنّى لها الكثير من الرواد كل الخير والسلامة. وإختارت النجمة التركية إطلالة شتويّة مميّزة، إذ إعتمدت فستاناً قصيراً من الصوف الناعم باللون البيج الفاتح مع معطف باللون الأصفر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)


ومن المعروف أنّ الممثلة سونغول أودن لطالما عكست عفويتها من خلال المنشورات التي تُشارك بها متابعيها عن يومياتها، وهذه المرّة كانت تضحك من قلبها كما ونسّقت مع إطلالتها هذه الجوارب والحذاء الشتوي. 



علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة... شاهدوا أحدث اطلالاتها!

نشير الى أنّ النجمة التركية سونغول أودن شاركت في فيلم "أتاتورك" الذي نال ضجة عالمية عند بدء عرضه في دور السينما خلال شهر نوفمبر الماضي، وقدّمت فيه دور "زبيدة" وهذه اللقطات المصوّرة التي نشرتها بنفسها عبر حسابها على إنستقرام بالإضافة الى فيديو قصير من كواليس التصوير مع بعض نجوم العمل المميّز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)