ابنة هازال كايا سرقت القلوب في أوّل ظهور لها على العلن!
يوميات المشاهير
ابنة هازال كايا سرقت القلوب في أوّل ظهور لها على العلن!
إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخطر على بال أحد!
يوميات المشاهير
إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد والسبب لا يخط...

بالصور... إطلالة فاضحة لتوبا بويوكوستون في العرض الخاص لمسلسلها الجديد!

الأربعاء، 14 فبراير 2024
بالصور… إطلالة فاضحة لتوبا بويوكوستون في العرض الخاص لمسلسلها الجديد!

أثارت اطلالة توبا بويوكوستون الفاضحة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب فستانها الجريء جداً الذي إرتدته في العرض الخاص لمسلسلها الجديد "كما لو لم يكن هناك غد - Yarınlar Yokmuş Gibi".  

اطلالة توبا بويوكوستون الفاضحة

أطلّت الممثلة التركية توبا بويوكوستون في أول عرض لمسلسلها الجديد التي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل خالد أرغنش، بفستان قصير جداً باللون الأسود وشفاف على منطقة الخصر والبطن والفستان من دار" دولشي اند غابانا". واختارت تسريحة بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuba Buyukustun❤️ (@tubaindia)

ولم تنل إطلالة توبا بويوكوستون إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فإعتبروا أن الفستان جريئاً جداً وغير مناسب لهذه المناسبة الضخمة. فتعرّضت إلى إنتقادات كثيرة من خلال التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وما أثار دهشة الجمهور، هو إرتداء الممثلة التركية جانسو توسون نفس الفستان، يوم أمس، في إحدى المناسبات الخاصة. وقام الجمهور بمقارنة الإطلالتَين وعلى من يليق الفستان أكثر.

ملامح بيونسيه الجديدة نسخة طبق الأصل عن كايلي جينر! شاهدوا الصور

عرض مسلسل "كما لو لم يكن هناك غد" لتوبا بويوكوستون وخالد ارغنش

بالتزامن مع الإحتفال بعيد الحب، إنطلق يوم أمس، عرض مسلسل توبا بويوكوستون وخالد ارغنش الجديد على إحدى المنصات الرقمية. وذلك، بعد عرض المقطع الدعائي للمسلسل، إذ لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور توبا وخالد. وأظهرت بعض اللقطات علاقتهما المعقدة التي بدأت بعد أن إلتقيا لإجراء مقابلة، ضمن أحداث المسلسل.

والمسلسل من إخراج زينب جي اوشناي وهو مقتبس من فيلم أجنبي iTERVIEW، ويتحدّث عن قصّة حبّ بين نجمة سينمائيّة وصحفي، إذ يبحث الإثنان عن طرق للحصول على إتصال صادق ، فإنّهما يُدركان أنّه في الواقع ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)