والدة هيفاء وهبي
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لوالدة هيفاء وهبي تنشر للمرة الأولى... ك...
ناردين فرج مقدمة برنامج ذي فويس كيدز
سيرة المشاهير
هذه هي ناردين... المقدمة الجديدة لبرنامج ذي فويس كيدز!

هل تتزوج توبا من حبيبها الجديد قريباً؟

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
حبيب توبا بويوكستن الجديد

إنتشرت أخبار كثيرة عن زواج قريب للممثلة التركية المشهورة توبا بويوكستون من حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي أموت أفيرجان الذي كان مسجوناً. فما حقيقة هذا الخبر؟ اقرأي الموضوع الكامل من أنوثة للاطلاع على كافة المعلومات.

 

زواج توبا للمرة الثانية

تتحدث الأوساط الفنية عن زواج الممثلة توبا مرة أخرى بعد الانفصال منذ عدة اشهر أمام المحكمة التركية عن زوجها السابق أنور صايلاك بعد زواج دام 6 سنوات وبعد أن أنجبت منه طفلتيها "مايا وتوبراق".

وحسب العديد من المصادر، فإن توبا قررت الزواج من حبيبها الجديد رجل الأعمال أموت أفيرجان الذي يصغرها بـ7 سنوات. وقد حددت توبا موعد الزفاف في أول أسبوع من العام 2018 ووقع اختيارها على العاصمة الإيطالية روما لتحتفل بزفافها هناك.

 

قضية سجن حبيب توبا

منذ فترة قليلة، أفرجت السلطات التركية عن حبيب توبا الجديد الذي تم القبض عليه بسبب الاعتداء على صحفي وتهديده بالأسلحة النارية بالإضافة إلى سلب الكاميرات ومسح كل محتوياتها.

هذه الحادثة تعود إلى يوم ظهور توبا في مطعم في منطقة اميرجان في اسطنبول مع أموت بعد أسبوعين من طلاقها فقط.

وكان رجال أموت قد دخلوا بإشكال مع مراسل صحيفة "حرييت" اسماعيل بايراك بعد تصويره لتوبا وأموت معاً، فقاموا بإيقافه وتهديده بالسلاح وأخذوا الكاميرا منه وطالبوه بالعودة بعد ساعة ليتم حذف الصور في هذا الوقت. ولكن اسماعيل قام فوراً بتقديم شكوى ضد أموت ورجاله، وأصرّ على مقاضاتهم قانونياً. فدخل أموت إلى السجن لفترة قصيرة.