بعد أنباء عودتها لحسام حبيب والأزمات المتتالية في حياتها… قرار طليق شيرين عبد الوهاب الأوّل صادم!
يوميات المشاهير
بعد أنباء عودتها لحسام حبيب والأزمات المتتالية في حيات...
نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني!
يوميات المشاهير
نادين نجيم ومحمد الأحمد معاً في أوّل ظهور لهما من كوال...

ملامح بيونسيه الجديدة نسخة طبق الأصل عن كايلي جينر! شاهدوا الصور

الثلاثاء، 13 فبراير 2024
ملامح بيونسيه الجديدة نسخة طبق الأصل عن كايلي جينر! شاهدوا الصور

صدمت ملامح بيونسيه الجديدة متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صورة حديثة لها على تطبيق انستقرام. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها والتغييرات التي عدلتها على مظهرها الخارجيّ، وهل فعلاً تشبه نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، بحسب آراء الرواد؟.

ملامح بيونسيه الجديدة

أثارت صور الفنانة العالمية بيونسيه جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الشبه الكبير بينها وبين كايلي جينر البالغة من العمر 28 عاماً. ففي الوهلة الأولى، ظنّ الجمهور أنها نجمة تلفزيون الواقع ليدرك بعدها أنها بيونسيه.

وظهرت بيونسيه بالشعر الأشقر البلاتيني الويفي وهي التسريحة التي تعتمدها كايلي جينر في أغلب إطلالاتها، وبدت واضحة التعديلات في وجهها من الفيلر والبوتوكس. وإرتدت الفنانة العالمية فستان مثير باللون الأسود المكشوف على منطقة الصدر وإنتعلت "بوتس" لفوق الركبة بنفس لون الثوب.

ومن تعليقات الرواد التي رصدناها حول الشبه بينها وبين كايلي: "لماذا تتنكر بيونسيه بزيّ كايلي جينر في سوبر بول؟"، "تمتلك وجه كايلي؟ هل استبدلت وجهها؟.. لا أستطيع تصديق عينيي"، "مش معقول شو بتشبه كايلي جينر!!!".

ليس سرطان البروستات... أوّل ظهور للملك تشارلز الثالث بعد الإعلان عن إصابته بمرض سرطاني!

بيونسيه تتابع مباراة كرة القدم في لاس فيغاس

في سياق آخر، ظهرت النجمة بيونسيه في Super" Bowl 2024" الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وإمتلأت مدرجات الملعب في لاس فيغاس بعدد كبير من المشاهير ونجوم الفنّ من بينهم، تايلر سويفت وذلك من أجل متابعة مباراة كرة القدم بين "سان فرانسيسكو" و"كانساس سيتي".

وكانت الفنانة بيونسيه قد ظهرت في إعلان مؤخراً، وعُرض بعد نهاية الشوط الأوّل من المباراة ومازحت النجمة الممثل الكوميديّ توني هيل حول إشعال الإنترنت ومواقع التواصل بهذا الإعلان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)