رسالة من نادين الراسي لمتابعيها وإطلالة بروب الإستحمام!
يوميات المشاهير
رسالة من نادين الراسي لمتابعيها وإطلالة بروب الإستحمام!
بالصور… فاطمة المؤمن تنشر ستوري من داخل السجن وتثير إستغراب الجمهور!!
يوميات المشاهير
بالصور... فاطمة المؤمن تنشر ستوري من داخل السجن وتثير ...

ميغان ميركل تفاجئ الجميع وتظهر مع الأمير هاري في ألمانيا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
ميغان ميركل تفاجئ الجميع وتظهر مع الأمير هاري في ألمانيا

أثار ظهور الامير هاري لوحده في المانيا جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة ولكن بعد ساعات قليلة من هذا الجدل القائم، صدمت ميغان ميركل الجميع بحضورها المفاجئ مع زوجها في ألعاب Invictus 2023، فما الذي حصل فجأة؟

الامير هاري لوحده في المانيا

في التفاصيل، كان الأمير هاري يتواجد منفرداً لحضور النسخة السادسة من ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف، منذ نهاية عطلة الأسبوع الماضي، بينما كانت ميغان ميركل في كاليفورنيا تتناول وجبة البرغر من إحدى المطاعم حيث التقطت صورة لها هناك.

وبعدها، فاجأت ميغان ميركل الجميع، ووصلت إلى المدينة قبل ساعات قليلة من ظهورها العلنيّ إلى جانب زوجها هاري، وظهرت مبتهجة وبغاية السعادة عندما إجتمعت مع الأمير هاري في حفل إستقبال الألف وستمئة منافس. وصعدت ميغان على المسرح لتعتذر من الجميع عن حضورها المتأخر.

وشاركت الممثلة المعتزلة كيف كان عليها أن تحضّر مخفوق الحليب لطفلَيها ارتشي البالغ من العمر أربعة أعوام وليليبت البالغة من العمر عامَين، حتّى تتمكّن من الطيران، كما أخبرت الأمّ كيف أنّها اضطرّت لقضاء المزيد من الوقت بإعداد أطفالها، وذلك بحسب صحيفة "بيرمنغهام ميل" البريطانيّة.

إعتذار ميغان ميركل من الحضور

وقالت ميغان ميركل: "مرحبا بالجميع، إنّه أمر مميّز جدّاً أن أكون هنا، وأنا آسفة لأنّني تأخّرت قليلاً عن الحضور تماماً مثل الكثير منكم. تعلمون أنّ الأمر يتعلّق بالعائلة والأصدقاء وكان عليّ قضاء المزيد من الوقت لجعل أطفالنا يستقرّون بالمنزل ثمّ توصيلهم إلى المدرسة. لقد وصلت قبل بضع ساعات فقط وأنا سعيدة للغاية، لحضور أول حدث لألعاب "Invictus" هنا معكم جميعاً".

وتابعت: "إنّه لأمر مدهش وسمعت أنّه بدأ بداية جيّدة حتّى الآن، لذا أشكركم بشدّة على هذا الحدث المذهل والمميز، الذي تقيمه "فيشر هاوس"... لقد كنت محظوظة حقّاً للذهاب لزيارة أحد المنازل في لوس انجليس قبل بضعة أسابيع فقط.. وقد تأثّرت كثيراً بكلّ ما يفعلونه".