هل هذه الصور مقبولة!؟ كيم كاردشيان متهمة بالسخرية من أطفال غزة
يوميات المشاهير
هل هذه الصور مقبولة!؟ كيم كاردشيان متهمة بالسخرية من أ...
أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمرض… ليست على الكرسي المتحرّك!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إصابتها بالمر...

نظرة رونالدو الى نانسي عجرم تثير غضب جورجينا رودريغيز... فهل نشب خلاف بينهما؟

الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نظرة رونالدو الى نانسي عجرم تثير غضب جورجينا رودريغيز… فهل نشب خلاف بينهما؟

لا تزال أجواء افتتاح موسم الرياض الذي أقيم منذ أيام حديث مواقع التواصل الإجتماعي، ومن أبرز الأمور التي لفتت الأنظار كانت نظرة رونالدو الى نانسي عجرم التي أثارت غضب حبيبته جورجينا رودريغيز بحسب الجمهور.

نظرة رونالدو الى نانسي عجرم

نظرة وابتسامة كانت كفيلتان بإشعال السوشيل ميديا حول نظرة كريستيانو إلى النجمة اللبنانية نانسي عجرم وردّة فعل جورجينا رودريغيز، وبعدها بدأ تداول الصورة واللقطة لإلتفاتة رونالدو للمقاعد الخلفيّة وتحديداً لمكان جلوسها في افتتاح موسم الرياض.

وأكّد الجمهور أنّه ظهر ملامح الإعجاب على وجه نجم كرة القدم، خصوصاً بعد إلتقاط صورة تذكاريّة له ولجورجينا مع نانسي، فظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه ووجه الفنانة، بينما ظهرت ملامح الغضب والإستياء على وجه جورجينا.

وعقب هذا اللقاء، إنتشرت الكثير من الأقاويل الممازحة، عن أنّ اللاعب البرتغالي أخبر نانسي بأنّه من معجبيها وأنّه كان يستمع إلى أغانيها بصغره، ولكن هذا ما نفته الفيديوهات المتداولة، إذ ظهر في إحدى المقاطع طلب عجرم إلتقاط صورة مع كريستيانو وجورجينا فقط ولم يدور بينهما أيّ حديث آخر.

احترمي بلاد السعودية... إطلالة جورجينا رودريغيز الحديثة تثير غضب السعوديين!

من أبرز المنشورات التي تمّ تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي: "جورجينا هههههههه متضايقه من نانسي"، "الجو مكهرب يساتر"، "جورجينا زاقه معها من نانسي "، "جورجينا دايم يوضح على وجهها عدم الراحه اذا في امرأه حول كريستيانو"، "كريس يقول لها وقفي صوري معاها وجورجينا تقول خير مابي اصور".

في السياق نفسه، تمّ تداول لقطات أخرى، ركّزت فيها الكاميرا على مشهد عفويّ جمعَ بين جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، وهما يلتقطان عدّة صور "سيلفي" سوياً ويبتسمان بسعادة، ممّا يدلّ على عدم وجود خلاف بينهما وهو ما تفاعل معه الجمهور أيضاً.