بعد أن تحجّبت… أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!
يوميات المشاهير
بعد أن تحجّبت... أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!
شاهدوا أوّل صورة للاعب كرة القدم نيمار مع إبنته… وهذا هو إسمها!
يوميات المشاهير
شاهدوا أوّل صورة للاعب كرة القدم نيمار مع إبنته... وهذ...

بالصور... جورجينا رودريغيز في أجرأ اطلالة خلال تشجيعها لرونالدو!

السبت، 07 أكتوبر 2023
بالصور… جورجينا رودريغيز في أجرأ اطلالة خلال تشجيعها لرونالدو!

تحرص عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على دعم حبيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال نشرها لصور في حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، ومؤخراً، أثار تشجيع جورجينا رودريغيز لرونالد ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

تشجيع جورجينا رودريغيز لرونالد

نشرت النجمة جورجينا رودريغيز صور ومقاطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، توثّق فيها تشجعيها لحبيبها رونالدو برفقة طفليهما. 

فظهرت جورجينا في ستاد الأول بارك لدعم كريستيانو رونالدو بمباراته مع نادي النصر ضدّ نادي "أبها" التي أقيمت بين الفريقَين في منافسات مسابقة الدوريّ السعوديّ للمحترفين، "دوري روشن".

ونشرت جورجينا رودريغيز أيضاً، صورة توضّح إطلالتها المثيرة داخل الاستاد، فارتدت "هوت شورت" رمادي اللون، مع توب بيضاء ضيقة مكشوفة البطن بشكل مثير. وبلقطة أخرى من الخلف، ظهرت عارضة الأزياء وهي تقوم بربط شعرها، واعتبر الجمهور أنها تتقصّد إبراز مفاتنها ومؤخرتها وكشفها عن فتحة واسعة للتوب على ظهرها.

صور جريئة... جورجينا رودريغيز تكسر العادات السعودية وتظهر بالبكيني!

مباراة نادي النصر ونادي أبها

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ فريق النصر بقيادة المدرّب "لويس كاسترو" ، تعادل إيجابيّاً أمام نظيره فريق "أبها"، من خلال هدفين، وذلك بإطار منافسات الجولة التاسعة في مسابقة الدوريّ السعوديّ للمحترفين، وأقيمت المباراة على أرضيّة ستاد "الأول بارك".

وافتتح فريق النصر الدي يضم اللاعب كريستيانو رونالدو، نتيجة المباراة بإحرازه هدفاً في الدقيقة الثالثة بالشوط الأوّل عن طريق اللاعب أوتافيو. كما أضاف نادي النصر، الهدف الثاني بالدقيقة 28 من الشوط الأوّل عن طريق لاعبه البرازيليّ تاليسكا.

وقلّص نادي أبها نتيجة المباراة، بإحرازه هدفاً بالدقيقة 36 من الشوط الأوّل عن طريق ركلة جزاء، أحرزها اللاعب سعد بقير.