!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها
يوميات المشاهير
!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها
هو أيضاً انتقل الى المملكة السعودية… أوّل تعليق من نيمار بعد إنضمامه الى نادي الهلال!
يوميات المشاهير
هو أيضاً انتقل الى المملكة السعودية... أوّل تعليق من ن...

صور جريئة... جورجينا رودريغيز تكسر العادات السعودية وتظهر بالبكيني!

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
صور جريئة… جورجينا رودريغيز تكسر العادات السعودية وتظهر بالبكيني!

يبدو أنّ عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها التي تقضيه تحت أشعة الشمس اللاهبة والحرارة المرتفعة جدّاً في السعودية، فأثارت صور جورجينا بالبكيني في الرياض جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

صور جورجينا بالبكيني في الرياض

في التفاصيل، نشرت حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة لها في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام. وظهرت جورجينا ببكيني باللون الفوشيا واضعة نظارات شمسية سوداء. وأشارت رودريغيز في الصورة الى أنها في الرياض ودرجة الحرارة 43 درجة مئوية.

وبعد ساعات قليلة، نشرت صورة أخرى في النادي الرياضي برفقة كريستيانو رونالدو وظهرت جورجينا بالهوت شورت وهي تلتقط الصورة بنفسها.

وأثارت جورجينا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الصورتين التي نشرتهما بعد عودتها من عطلتها الصيفية التي قضتها في الخارج الى السعودية. فاعتبر البعض أنها لم تحترم العادات العربية وأن هذه الصور لا تتناسب مع المجتمع السعودي، وطالبها البعض بأن تتوقّف من نشر مثل هذه الصور الجريئة لأنها غير أخلاقية وتخدش الحياء.

بالصور... ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ

جورجينا رودريغيز توثّق لحظة عودتها إلى السعودية 

في سياق آخر، احتفلت جورجينا رودريغيز، منذ يومَين، بعودتها إلى منزلها في السعودية مع كريستيانو وأطفالهما، بعد أن قضت عطلتها الصيفيّة في البرتغال. ونشرت جورجينا صوراً عديدة مع عائلتها في حسابها في انستقرام، وظهرت بفستان أحمر قصير وضيّق، منسدلة شعرها الأسود على كتفيها ووضعت القليل من المكياج.

وعلّقت على المنشور ب"المنزل" مع ايموجي قلب أحمر، وتفاعل الجمهور مع الصور حيث حصدت على أكثر من خمسة مليون إعجاب وآلاف التعليقات التي رحّبت بعودتها إلى السعودية، ومن هذه التعليقات: "الحمدالله وصلتو بالسلامة اشتقنالكم"، "ما شاء الله عليكم عائلة جميلة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)