لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليقها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليق...
صور جريئة… جورجينا رودريغيز تكسر العادات السعودية وتظهر بالبكيني!
يوميات المشاهير
صور جريئة... جورجينا رودريغيز تكسر العادات السعودية وت...

!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها

تصدّرت صور مي كساب بعد وفاة والدها مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خصوصاً أنّها كانت قد غابت لفترة عن الجمهور بسبب الظروف العائلية التي مرّت بها. 

صور مي كساب بعد وفاة والدها

توجّهت النجمة المصرية للمشاركة في المؤتمر الصحافي لإطلاق الموسم الخامس للمسلسل الإذاعي "ولا في الأحلام"، ولاجظ الجميع التعب الذي سيطر على ملامحها وكذلك الحزن الشديد على رحيل والدها. 
وإنضمّت مي الى كل من سامح حسين، خالد سرحان، وزير الشباب والرياضة في مصر الدكتور أشرف صبحي وعدد من النجوم والشخصيات الرسمية في هذا المؤتمر. 



مي كساب بعد عملية التكميم... الكثير من الإطلالات والصور الجديدة!

وأشارت بعض المصادر أنّ مي تعيش حالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة بسبب وفاة والدها، وكانت قد نشرت صورة لها معه من يوم زفافها، وعلّقت عليها بالقول: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب إكتبله الخبر اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب إقف جمبنا مالناش غيرك إدعوله". 

كما ووجّهت في منشورٍ آخر الشكر الكبير لكل من وقف الى جانبها في هذه المحنة، وكتبت: "شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهارده وكل حد دعالنا دعوه من قلبه حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله علي تسخيره لعباده الأوفياء ليه في محنتي الكبيره دي أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمه فقدانه محنه كبيره قوي إدعولي عشان أقدر أرضي بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها إنا لله وإنا إليه راجعون". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)