فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز تثير صدمة الجمهور!
يوميات المشاهير
فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد ال...
!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها
يوميات المشاهير
!مي كسّاب في أوّل ظهور لها بعد وفاة والدها

لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليقها!

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليقها!

لفت منشور نسرين طافش حول علاقتها بطليقها الأنظار خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي تتحدّث فيها عن الموضوع على العلن بعد مرور فترة على إنفصالهما. 

وكان إنفصال النجمة السورية عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي للمرّة الثانية خلال الأشهر القليلة الماضية قد أشعل السوشيل ميديا بتعليقات الجمهور، وبالأخص بعد أن إنتقدها طليقها بطريقة لاذعة عبر صفحاته الإلكترونية، إلّا أنّها ردّت عليه أيضاً من خلال ستوري حسابها على إنستقرام. 

منشور نسرين طافش حول علاقتها بطليقها

إستعانت الممثلة السورية نسرين طافش، بالدكتور الأردني إيهاب حمارنة الذي خصص بعض الكلمات التي كتبها حول العلاقات أيّ الحياة الزوجية أو عند إتخاذ قرار الطلاق. 

وفي المنشور كتب: "أسخف معيار لنجاح العلاقة العاطفية، هو طول مدة الزواج على الورق. وأسخف معيار لفشل العلاقة العاطفية، هو القرار الواعي لإنهاء العلاقة الغير خادمة لك، أو بعد إتمام رسالتها"، لتُعلّق نسرين مع إعادة نشر هذه الصورة بالقول: "من أجمل ما قرأت عن العلاقات". 


نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!

ومن يُتابع النجمة السورية نسرين طافش في هذه الفترة، يُلاحظ أنّها عادت لتُشارك متابعيها بالكثير من المنشورات الجديدة والصور لها عبر حسابها على إنستقرام، وبالأخص من إجازتها الصيفية. 
كما ولاحظ عدد كبير من متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّها تُحاول في هذه الفترة البقاء ضمن الأجواء العائلية والإبتعاد قليلاً عن الاعمال والأضواء، إذ فور إعلان إنفصالها للمرّة الثانية من الطبيب شريف الشرقاوي توجّهت الى سوريا لقضاء الوقت مع أفراد الأسرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)