بالصور… قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع ال...
لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليقها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة على العن نسرين طافش تتحدّث عن علاقتها بطليق...

فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز تثير صدمة الجمهور!

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز تثير صدمة الجمهور!

غزت فيديوهات شيرين وياسمين المضحكة، مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرا بأشكال صادمة. وقد سرقت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب الأنظار بوجه مشوّه ولم تتردّد الممثلة ياسمين عبد العزيز من نشره في حسابها الرسمي في انستقرام. فكيف علّق الجمهور على الفيديوهات؟

فيديوهات شيرين وياسمين

في التفاصيل، شاركت الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز متابعيها على الإنستقرام لحظات ممتعة قضتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث نشرت مقاطع فيديو طريفة برفقة شيرين، واستخدمت ياسمين فيها فلاتر تشوّه ملامح الوجه بطريقة طريفة مثل تكبير الفمّ. وقالت عبد الوهاب بإحدى الفيديوهات: "بوقي كبر اوي يا ياسمين، مش عارفة هرجع أغنّي إزاي تاني!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وانهالت التعليقات المضحكة التي تفاعلت مع الفيديوهات، حيث أثنى المتابعون على طرافة شيرين وياسمين وعفويّتهما، ومن التعليقات التي كتبت على المنشور: "اجمل حاجه انك تجبري بخاطر انسان خاصة لو فى أزمة وتخليه يضحك حتى لو دقائق ربنا يسعدك ياسمين انت والعوضي بالذرية الصالحة"، "مش طبيعي العفوية بحبكوو والله".

وقال أحد المتابعين: "الصاحبة الجدعة رزق معرفش تاريخ لصداقة تجمعكم لكن عرفت ان ياسمين كانت من الناس اللي وقفت جنب شيرين في أزمتها الاخيرة ودعمتها كتير ودلوقتي هي أول واحدة حبت تثبت للناس ان الكلام اللي طلع من كام يوم ع ان شيرين حاولت الانتحار كان إشاعة راحت واتصوروا معها مخصوص علشان تقول للناس شيرين أهي بصحة وخير وبتضحك".

أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟

نشير إلى أنّه انتشرت في الفترة الماضية الأخيرة الكثير من الشائعات حول محاولة إنتحار شيرين عبد الوهاب ولكن سرعان ما تمّ تكذيب الخبر من خلال الصفحة الرسميّة لها على موقع "أكس"، وكتبت في بيان: "تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".