فيديو مؤثّر… لماذا بكت والدة صابر الرباعي أثناء غنائه في مهرجان قرطاج الدوليّ؟
يوميات المشاهير
فيديو مؤثّر... لماذا بكت والدة صابر الرباعي أثناء غنائ...
فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز تثير صدمة الجمهور!
يوميات المشاهير
فيديوهات كوميديّة تجمع شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد ال...

بالصور... قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
بالصور… قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

مع تقدّم الحلقات من مسلسل "كريستال" تشهد أحداثه تفاعل أكثر بين الجمهور وخاصّة رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يعبرون عن آرائهم به. ولكن أثارت قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر جدلاّ واسعاً، فالبعض إعتبرها جريئة ولا تناسب مجتمعنا العربيّ.

قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر

في التفاصيل، يتفاعل رواد الإنترنت مع قصّة الحبّ التي تجمع الممثل السوري محمود نصر الذي يلعب دور الدكتور جواد والممثلة اللبنانية ستيفاني عطاالله التي تلعب دور "فيّ"، حيث يترجمان هذه القصّة بمشاهد رومانسيّة عاطفيّة يتخلّلها مشاهد يقبّلان بعضهما فيها. 

وانقسمت الآراء حول مشاهد القبل في المسلسل حيث البعض عبّر عن إعجابه بها كونها تخدم القصّة وأشاروا إلى أننا أصبحنا في قرن متقدّم ومن المعيب أن نعتبرها مشاهد جريئة وغير أخلاقية. أمّا القسم الثاني فاعتبر أن مشاهد القبل في المسلسل جريئة ولا تتناسب مع مجتمعنا العربيّ ويمكن أن يتكوّن المسلسل من دونها، ومن هذه التعليقات: "لا أستطيع تقبله... وأخجل من مشاهدته أمام ابني".

من جهة أخرى، تمّ تداول معلومات بين وسائل الإعلام عن المبلغ الذي تقضاه الممثل محمود نصر عن دوره في المسلسل وقيل أنّ المبلغ تجاوز ال500 ألف دولار، أما بالنسبة للممثلة ستيفاني عطاالله قيل أنّ المبلغ التي تقاضته 100 ألف دولار.

مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!

نشير إلى أنّ مسلسل "كريستال" هو مسلسل عربيّ مستوحى من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود"، وتدور أحداث القصّة حول مصمّمة أزياء "عليا" التّي تعود من الغربة بعد وفاة والدها، وتكتشف وصيته التي تقتضي العيش مع شقيقها "باسل" لكي تحصل على الميراث. وتتعرّف عليا على الدكتور "جواد فياض" وتُعجب به، ولكن هو يقع بحبّ إبنة حارس منزل عليا، "فيّ"، وتتحوّل المنافسة بينها وبين عليا إلى صراع وانتقام. 

ويشارك في بطولة العمل: محمود نصر، ستيفاني عطالله، باميلا الكيك، رولا حمادة، خالد شباط، انجو ريحان، فادي حواشي، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، اياد ابو الشامات، هيما اسماعيل، وصباح بركات.