هل كشفت ستيفاني عطاالله عن نهاية مسلسل كريستال؟

الخميس، 05 أكتوبر 2023
هل كشفت ستيفاني عطاالله عن نهاية مسلسل كريستال؟

يحصد مسلسل كريستال نسب مشاهدة عالية حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور العربيّ، ويتساءل المتابعون عن نهاية مسلسل كريستال، كيف ستكون؟ وما الذي سيحلّ بين ستيفاني عطاالله ومحمود نصر؟.

نهاية مسلسل كريستال

في التفاصيل، شاركت الممثلة اللبنانيّة ستيفاني عطاالله جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها مع الممثل السوري محمود نصر، من كواليس مسلسل "كريستال" الذي هو من بطولتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stéphanie Atala ستيفاني عطالله (@stephanieatalaofficial)

وظهر الثنائي بلقطات تجمع الفرح والحزن معاً، من دون أن تكشف عن التفاصيل التي تتعلّق بنهاية القصّة، وأكّدت أنّها تترك للجمهور التوقّع والتفكير، فعلّقت على الصورة بالقول: "كتيرر عم تسألوني هيدا السؤال... نهاية سعيدة أو حزينة للدكتور وفاي؟ وبما انو ما بقدر جاوب عالسؤال، حطيت صورة هيك وصورة هيك".

ومن جهته، تفاعل النجم محمود نصر مع صور ستيفاني، حيث كتب لها تعليق، جاء فيه: "لقد كانت لحظات مميّزة... حقّاً اشتقت لكِ ستيف".

وخلال الفترة الماضية الأخيرة، انتشرت الكثير من التسريبات بأنّ نهاية مسلسل كريستال ستكون مختلفة عن النسخة التركيّة من العمل، ولكن لم يخرج أيّ من صنّاع العمل عن صمتهم، ليؤكّدوا الخبر أو ينفوه.

بالصور... قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

قصّة مسلسل كريستال

ويضمّ العمل عدداً كبير من النجوم، من بينهم: محمود نصر ، باميلا الكيك، ستيفاني عطاالله، رولا حمادة، لين غرّة، انجو ريحان، فادي حواشي، بلال مارتيني وغيرهم.

والعمل مقتبس من المسلسل التركيّ "حرب الورود"، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى "عليا" (باميلا الكيك) التي تعمل مصمّمة أزياء، ولكن تقرّر العودة من الخارج عقب وفاة والدها، وتُفاجأ بوصيته التي تُجبرها على الإقامة مع أخيها "باسل" حتّى تحصل على الميراث. وأثناء إقامتها تتعرّف على "جواد" (محمود نصر) وتبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحوّل حياة عليا إلى صراعات خاصّة بعد أن تقع فاي (ستيفاني عطاالله) بحبّ جواد.