“ملكة الفوازير” في أحدث ظهورٍ لها… حلا شيحة تنشر سلسلة من الصو مع نيللي!
يوميات المشاهير
"ملكة الفوازير" في أحدث ظهورٍ لها... حلا شيحة تنشر سلس...
بالصور… قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... قبلة ستيفاني عطالله ومحمود نصر تشعل مواقع ال...

فيديو مؤثّر... لماذا بكت والدة صابر الرباعي أثناء غنائه في مهرجان قرطاج الدوليّ؟

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فيديو مؤثّر… لماذا بكت والدة صابر الرباعي أثناء غنائه في مهرجان قرطاج الدوليّ؟

لا شكّ أنّ جميع الأمهات يتأثرن ويفخرن بنجاح ابنائهن، فكيف لو كان نجم مشهور ولديه شريحة كبيرة من الجماهير مثل الفنان التونسيّ صابر الرباعي، الذي حقّق نجاحاً باهراً في حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجان قرطاج لعام 2023. فقد انتشر فيديو والدة صابر الرباعي وهي تبكي بشدّة، فما السبب؟ وما الذي حصل في الحفل؟.

فيديو والدة صابر الرباعي

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو تحوّل إلى الصدارة على مواقع التواصل الإجتماعي، يُظهر والدة صابر الرباعي في حفل ابنها في قرطاج، حيث كانت تجلس بين الجمهور في الصفوف الأولى، وبدت السيدة تبكي بشدّة وبتأثّر واضح أثناء تقديم صابر أغنية "يا أمي".

@ahmed.ben.hassana في قرطاج صابر الرباعي يغني "يا أمي" ووالدته الحاضرة تتأثر جدا .. على ركح مهرجان قرطاج الدولي #FIC2023 #festival_international_de_carthage@Saber Rebai #fIC2k23 Festival International de Carthage FIC مهرجان قرطاج الدولي #صابر_الرباعي #sabertiktok ##تونس #tunisia🇹🇳 ♬ son original - ahmedbenhassana

وتفاعل روّادالمنصات الإلكترونيّة مع الفيديو بشكل واسع حيث أشادوا بصوت صابر الرباعي العذب وجمال أدائه بتقديم أغنية عن الأمّ، كما أكّدوا على حنيّة والدته عليه وحبّها الكبير له الذي ترجم من خلال دموعها وتأثرها عند غنائه. ومن التعليقات التي انتشرت على وسائل الإتصال: "اكيد بالعين رسالة الوالدة قد وصلت"، "فنان وصوت ممتاز"، "حقيقة احنا اللي تأخرنا وبكينا اكثر منها".

في سياق آخر، نشر صابر الرباعي صوراً من الحفل الضخم الذي حضره عدد كبير من جمهوره، في صفحته في انستقرام، وعبّر عن إعتزازه وفخره بالمشاركة في مهرجان قرطاج، فكتب: "مثل كل سنة... ليلة لا تنسى مع الجمهور التونسي الإستثنائي... حضوره الكثيف في مهرجان قرطاج... فرّحني وأسعدني... ربّي يخليكم لي وتبقى هذه العلاقة الجميلة مستمرّة ومتينة بيني وبينكم.. لكم مني كل الحب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

هل فعلاً حصل خلاف كبير بين صابر الرباعي ووائل جسار في السعودية؟!

نشير إلى أنّ والدة صابر الرباعي هي من علمته الغناء في صغره بينما والده علّمه العزف على آلة العود، وكان اسم صابر الحقيقيّ "بركات" التي اختارته والدته ولكن بعد عدّة سنوات تغيّر رأيها بالإسم، فأطلقت عليه مربيته اسم "صابر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)