علا الفارس تُصارح الجمهور بما عاشته منذ أن أصبحت أمّ… وأوّل صورة لها مع إبنتها!
يوميات المشاهير
علا الفارس تُصارح الجمهور بما عاشته منذ أن أصبحت أمّ.....
بإطلالة متطابقة… الأمير الحسين والأميرة رجوة يشجعان المنتخب الأردني!
يوميات المشاهير
بإطلالة متطابقة... الأمير الحسين والأميرة رجوة يشجعان ...

هل فعلاً حصل خلاف كبير بين صابر الرباعي ووائل جسار في السعودية؟!

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
هل فعلاً حصل خلاف كبير بين صابر الرباعي ووائل جسار في السعودية؟!

منذ أشهر، تمّ تداول أخبار عن خلاف صابر الرباعي ووائل جسار، وذلك بعد حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في الرياض عاصمة المملكة العربيّة السعودية في شهر مايو الماضي. والفنانان إلتزما الصمت منذ ذلك الحين حتى الآن، ليخرجا النجمَين التونسيّ صابر الرباعي واللبناني وائل جسار عن صمتهما ليوضّحا حقيقة الخلاف، فماذا قالا في تصريحات إعلاميّة؟

خلاف صابر الرباعي ووائل جسار

في التفاصيل، نفى الفنان صابر الرباعي عن وجود خلاف بينه وبين النجم وائل جسار، وأكّد في تصريحاته لبرنامج "اي تي" بالعربي، أنّ تلك الأخبار المتداولة ليس لها أيّ علاقة بالواقع، وقال: "مفيش مشاكل بيني وبين وائل خالص... والاخبار المنتشرة ليس لها أيّ علاقة بالواقع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وفي الوقت نفسه، نفى وائل جسار كافة ما ينشر من شائعات حول خلافه مع صابر، وذلك بعد أن روّج البعض لوجود أزمة كبيرة بينهما، ووصل الأمر إلى حدّ الإشتباك بالأيدي، حتى عدم إعتلائه المسرح للغناء معاً في مهرجان "روائع الموجي". وأكّد وائل أنّ سبب عدم غنائه في الحفل، يعود لأزمة صحيّة أصابته، وأشار إلى أنّ صابر الرباعي زاره للإطمئنان عليه، وتقديم الدعم المعنويّ له.

"تريو نايت" تشعل الرياض... مع بعض الأخطاء التنظيمية!

وقال جسّار: "انا لم أتمكّن من الغناء بسبب المرض المفاجئ الذي نتج من إرتفاع بضغط الدمّ... وصابر الرباعي كان أّول شخص زارني بالفندق ليطمن علي.. وقدم لي الدعم المعنويّ كذلك اتصلت شيرين عبد الوهاب وميّ فاروق للإطمئنان عن صحتي"، وتابع: "الكلام الذي تداول حول خلافي مع صابر مرفوض تماماً. ونحن لا نقبل به خصوصاً أنّنا نتمتّع بسمعة نظيفة بالوسط الفنّي. ولم ينشر يوما كلام مسيء عنا، وما حصل كان الهدف تشويه سمعتنا".

من جهة أخرى، أكّد وائل جسار أنّه أنهى خلافه مع سلطان الطرب جورج وسوف، بعد أن نصحه بالإعتزال بسبب وضعه الصحي المتدهور، وقال: "هو كان متفهم جدّاً... وعرف ما كنت أقصدو من خلال كلامي، وأنّني لم أكن أقصد الاساءة إليه".