خيبة أمل كبيرة… أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!
يوميات المشاهير
خيبة أمل كبيرة... أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترف...
رغم نجاحه الكبير… حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الموسيقيّة والجمهور يتساءل عن السبب!
يوميات المشاهير
رغم نجاحه الكبير... حذف ألبوم أمل ماهر على المنصات الم...

رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت في البقاع!

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
رسالة قاسية من وائل جسّار بعد نجاته مع عائلته من الموت في البقاع!

بعد نجاة وائل جسار وعائلته من الموت خلال تواجدهم في البقاع، وجّه النجم اللبناني رسالة واضحة وقاسية عن الموضوع الذي تمّ الحديث عنه أكثر من مرّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان ومطالب الشعب بوضع حدٍّ لهذه الظاهرة. 

نجاة وائل جسار وعائلته من الموت

في التفاصيل، تواجد النجم اللبناني وائل جسّار في البقاع عند أهله، وبسبب إحتفال مجموعة من الأشخاص بزفاف كان أُصيب أحد أفراد العائلة بطلقة رصاص كادت أن تنهي حياته هو وزوجته ووالدته. 

وبعد مرور ساعات على هذا الخبر الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية، ظهر وائل جسّار في فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وعلّق بالقول: "الإبتهاج ما بكون بضرب الرصاص والقواص... الرصاصة كانت رح تقتلني أنا وزوجتي ووالدتي وخيي... ممكن تقتل شخص عم يمشي في الشارع". 

وتابع رسالته حول هذا الموضوع بطلب الى الجميع بالإبتعاد عن ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات السعيدة، وأضاف: "الفرح بكون بنشر الورود.. بنشر السعادة.. مش بإطلاق النار". وكان التعب يُسيطر على ملامح الفنان اللبناني في الفيديو الذي فيه شرح عن نجاته من الموت وعائلته في البقاع بسبب الرصاص الطائش. 

مستجدات في قضية والد وديع الشيخ بعد وفاته برصاصة!

في حين أنّه أرفق الفيديو على حسابه بالقول: "ضدّ الرصاص"، وبالطبع علّق عدد كبير من متابعيه والرواد حول هذه المسألة، وبدورها علّقت زوجته ميراي على الفيديو بالقول: "الحمدلله". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)