موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا… شاهدوه بالفيديو!
يوميات المشاهير
موقف أنغام المؤثر مع جورج وسوف يجتاح السوشيل ميديا... ...
وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية “بهية”!
يوميات المشاهير
وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية "بهية"!

"تريو نايت" تشعل الرياض... مع بعض الأخطاء التنظيمية!

الأحد، 01 يناير 2023
“تريو نايت” تشعل الرياض… مع بعض الأخطاء التنظيمية!

لا شكّ أنّ حفلة "تريو نايت" كانت فريدة من نوعها، وقد أقيمت في الرياض ليلة رأس السنة، وجمعت 12 فنّاناً من الدول العربية بالاضافة الى مفاجأة الحفل التي تمثّلت بحضور النجم جورج وسوف. وقد كان لكلّ فنّان أغنية رئيسية يرافقه فيها فنّانين آخرين، وتمّت المداورة ما بين النجوم. لكن الجمهور العربيّ المتابع للحفل، وعلى الرغم من ضخامته، سجّل الكثير من الأخطاء التي حصلت حتّى أصبح يترقّب اذا ما كانت ستحصل أخطاء أخرى اضافية خلال الليلة.

الخطأ الاكبر ما بين اليسا ولطيفة

من بين أولى الاخطاء التي لاحظها الجمهور ما حصل خلال الأغنية الخاصة بالنجمة أصالة، حيث كانت يجب ان تدخل لطيفة في لحظة معيّنة لكن اليسا أشارت اليها في الكواليس الى أنّ الوقت لم يحن ما أدّى الى خطأ في توزيع المقاطع وتأخر في الأداء. وقد بدت اليسا منزعجة في البداية، لكن أصالة كانت تحاول التخفيف من التوتر على المسرح، لتدخل النجمتين في الاجواء الايجابية.

اختلاف الطبقات

من أكثر الاخطاء شيوعاً في مختلف الأوقات خلال الحفلة أيضاً عدم وجود تناسق في الطبقات أبداً، فكأن كلّ نجم يغنّي بطريقته الخاصة دون أي انسجام مع الآخر. وقد كان المغرّدون يعبّرون عن انزعاجهم من ذلك، خصوصاً أنّ بعض النجوم كانوا يظهرون قدراتهم الصوتية العالية مثل صابر الرباعي فيما يحاول آخرون اللحاق بهم، ما أثّر كثيراً على تجربة المشاهد والمستمع.

 

ومن أكثر التساؤلات طرحاً في هذا المجال هو اذا كان النجوم قد تدرّبوا مع بعضهم قبل الحفل، وذلك حصل طبعاً لكن التجربة كانت مختلفة خلال البثّ المباشر. وما يستحق الاشارة اليه في هذا المجال، انّ النجمة نانسي عجرم كانت الاكثر اتزاناً في هذا المجال، حيث لا تحاول استعراض قدراتها الصوتية بل مجاراة النجوم الآخرين بما انّها حفلة جماعية.

ورغم هذه الاخطاء، لا شكّ أنّ المملكة العربية السعودية استطاعت سرقة كلّ الانظار من خلال هذا الحفل الذي شاهده الملايين حول العالم.