إطلالات مختلفة هذا العام… هكذا ظهرت النجمات خلال الإحتفال بالهالوين!
يوميات المشاهير
إطلالات مختلفة هذا العام... هكذا ظهرت النجمات خلال الإ...
احترمي بلاد السعودية… إطلالة جورجينا رودريغيز الحديثة تثير غضب السعوديين!
يوميات المشاهير
احترمي بلاد السعودية... إطلالة جورجينا رودريغيز الحديث...

بعد تعرّضها للضرب على يدّ شقيقها... صور نادين الراسي من المستشفى تكتسح السوشيل ميديا!

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
بعد تعرّضها للضرب على يدّ شقيقها… صور نادين الراسي من المستشفى تكتسح السوشيل ميديا!

ضجّت الأخبار سريعاً بعد تعرض نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان وذلك تزامناً مع نشر صورها من المستشفى والجروح ظاهرة على جسمها ورأسها ووجهها. 

وكانت مشاكل عائلة الراسي قد خرجت على العلن بشكلٍ كبير بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروّع، وبدأت الصراعات تتكاثر وفي كلّ مرّة تتصدّر العناوين مع تصريحات لأفراد العائلة. 
وقد تعرّضت والدة نادين لوعكة صحية وأُدخلت الى المستشفى، وفي تصريحاتها للصحافة علّقت نادين بالقول: "أمي رح ترجعلي وما رح تتركني... وانا صرلي اسبوع معها وتحت اجريها". 

تعرض نادين الراسي للضرب على يد شقيقها 

وتتواجد السيّدة إلهام الراسي حالياً في المستشفى بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت لها وأُصيبت على أثرها بشللِ نصفي. وبحسب ما نقله موقع "الجرس"، توجّهت نادين الى مستشفى رزق مع والدها وشقيقتها راشيل، ليبدأ الإشكال بينها وبين شقيقها سيباستيان. 

وبعد الصراخ بينهما تفاجأت نادين الراسي بشقيقها الأصغر الذي رماها على الأرض وبدأ بضربها، ومن ثمّ دخلت الممثلة اللبنانية في حالةٍ من الإنهيار وبدأت تصرخ عليه بالقول: "هلق بتجيبولو الدرك... كلّني دمّ؟". 



وعدا عن الفيديو، نشر موقع الجرس صور نادين الراسي من طوارئ المستشفى، وكانت الجروح واضحة على يدها وجسمها وفي رأسها، أمّا ملامح وجهها فكانت بالفعل صادمة بعد الإشكال مع شقيقها سيباستيان. 



لم تكن تلك المشاهد التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي على نطاقٍ واسع عادية، بل حازت على كمية كبيرة من تعليقات الرواد الذين تأسفوا على الوضع الذي وصلت إليه عائلة الراسي، وللإشكال الذي حصل في المستشفى. 



نحافة نادين الراسي المفرطة تثير قلق الجمهور... هل تعاني من مرض معيّن؟

وكانت الممثلة اللبنانية نادين الراسي قد شاركت متابعيها ببعض الستوريز الجديدة عبر حسابها على إنستقرام خلال الساعات القليلة الماضية، وكتبت هذه الكلمات.