بعد وفاة نجله الكبير… رسائل من المشاهير الى وائل الدحدوح بعد هذه الفاجعة!
يوميات المشاهير
بعد وفاة نجله الكبير... رسائل من المشاهير الى وائل الد...
رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!
يوميات المشاهير
رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!

شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء... ومن الذي لا تسامحه أبداً؟

الثلاثاء، 09 يناير 2024
شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء… ومن الذي لا تسامحه أبداً؟

اتجهت أنظار المشاهدين خلال الساعات القليلة الماضية نحو تأثر وبكاء وانهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء من بعد الحديث عن والدتها عائدة أبو الشامات التي توفيت في 26 مارس 2022. فماذا قالت الممثلة عن أمّها بعد أن شاهدت شريط مرئي تتحدّث فيه الوالدة عن ابنتها؟.

انهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء

دخلت الفنانة السوريّة من أصول فلسطينيّة شكران مرتجى في موجة بكاء حادّة وإنتحبت بصوت عالٍ وسط محاولات الإعلامية التخفيف عنها عن طريق إحتضانها والإعتذار لها عن عرض فيديو لوالدتها، لتعلّق شكران: "صوتها... صوتها" بإشارة إلى تأثّرها بسماع صوت الراحلة.

واستذكرت الممثلة الشهيرة في حديثها بأكثر اللحظات التي جرحتها كثيراً وتركت بصمة في نفسها، فأبانت أنّها تعرّضت بعد رحيل أمها لإنتقادات حادّة من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب موقفها السياسيّ في أحد القضايا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة... إليسا في وثائقي عبر نتفليكس!

شتيمة موجهة لوالدة شكران مرتجى بعد وفاتها

وأشارت مرتجى إلى أنّ أكثر التعليقات التي أوجعتها، كانت شتيمة موجهة لوالدتها الراحلة من متابع لها، وبسؤال من قبل مقدمة البرنامج حول إمكانيّة مسامحة كاتب التعليق، فأجابت: "الله لا يسامحه... لأنّه جرحني... هيدا التعليق بعد ما أمّي ماتت سبّ أمي أنه هيك ربتني... هيدي اللحظة ما بنساها بعمري وتمنيّت لو ما عملت له  بلوك". وأضافت: "عرف من وين يوجعني... بقول الله يا خدلي حقّي منك... أنا ما بقرب ع حدا ولا بسبّ حدا".

وإنتقدت شكران مرتجى كيفيّة تعاطي الجمهور مع المشاهير، فقالت: "حاج معلقين مشانق... ليش ما كتبت هيك وساويت هيك ... والله أعلم أنت شو عم تعمل يا حبيبي يعني حاجة قضاة وجلّادين وديكتاتوريّة... يعني بتجوا بتحكوا على هيدي الشغلات وانتوا كل واحد فيكم فيه ألف عقدة... جايي يطلعها بالناس وصورة مزيّفة ومستعين بصورة حدا مشهور".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ammar Albarri | عمّار البري (@ammaralbarri_)