بعد مرور أشهر على إعلان طلاقها… نحافة صابرين تلفت الأنظار في أوّل ظهور رسمي لها
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر على إعلان طلاقها... نحافة صابرين تلفت ال...
للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال طفولته!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال ط...

"بالهوت شورت"... شاهدوا إطلالة نسرين طافش في سوريا

الخميس، 27 يوليو 2023
“بالهوت شورت”… شاهدوا إطلالة نسرين طافش في سوريا

أصبحت الممثلة السورية نسرين طافش أكثر نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي. فتتصدّر صور نسرين طافش بعد الطلاق محركات البحث والمنصات الإلكترونية حيث تحصد إعجاب البعض، أما البعض الآخر ينتقدها بسبب ظهورها الجريء والمثير، فكيف أطلّت نسرين بأحدث ظهور لها؟

صور نسرين طافش بعد الطلاق

في التفاصيل، من بعد قضائها بضعة أيام في العاصمة الأردنية عمان، انتقلت نسرين طافش إلى وطنها سوريا لقضاء بعض الوقت وأحبّت أن تشارك جمهورها الإلكتروني بعض الصور التي إلتقطتها في اللاذقية، فنشرت عدة صور في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام.

وظهرت نسرين طافش بالشورت القصير جدّاً مع توب بيضاء وكاريجان بنقشة المكعبات، وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر كعكة ومكياج خفيف، وانتعلت حذاء أسود طويل. وعلّقت طافش على الصور، قائلة: "الطبيعة ليست مكان تزوره، الطبيعة وطن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتفاعل الجمهور مع منشور النجمة السورية، فحصدت على أكثر من 119 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي انقسمت بين معجب بالصور وبين من انتقدها بسبب جرأة ملابسها، ومن هذه التعليقات: "جمالك ده حكايه يفنانه والله"، "نسنس ملكة الملكات اجمل اطلاله لاحلى غزاله ربي يحفظك يا اميرة"، "لهووووون وبس بدك ترحمينااا شوي … احنا جماعة ما نتحملش كل هذا الزووووق".

نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!

نسرين طافش تعبّر عن سعادتها

في السياق نفسه، نشرت نسرين طافش عدة مقاطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة، تظهر فيها جمال الطبيعة أمام منزلها في اللاذقية، كما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تدندن أغنية لعمرو دياب وهي تتمايل وتضحك تعبيراً عن مزاجها السعيد والهادئ.