بعد كمية الأخبار محمد فرّاج يخرج عن صمته ويُصارح الجمهور… هل فعلاً إنفصل عن بسنت شوقي؟
يوميات المشاهير
بعد كمية الأخبار محمد فرّاج يخرج عن صمته ويُصارح الجمه...
صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل ...

إنّها بالفعل صدمة... ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها!!

الجمعة، 11 أغسطس 2023
إنّها بالفعل صدمة… ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها!!

أثار خبر وفاة ليل تاي مع شقيقها البلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسُرعان ما تصدّر إسمها الترند في مختلف الوجهات العالمية مع الحديث عن سبب الوفاة الغامض! 

وفي التفاصيل نشر الحساب أنّ وفاتها المفاجئة والمأساوية هي خسارة لا تُحتمل، مشيراً الى أنّ أسرتها تعيش صدمة كبيرة وأنّ "كلير" ستبقى الى الأبد في قلوب الذين أحبوها! وبعد هذه الكلمات بدقائق قليلة بدأت الأخبار تنهال عنها وعن شقيقها. 

انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي... وفيديو يهزّ السوشيل ميديا!

وفاة ليل تاي مع شقيقها: إنّها على قيد الحياة! 

بعد مرور 24 ساعة على كل الجدل الذي شهدت عليه الصفحات الإلكترونية، صُدم الجمهور بتصريحٍ من مغنية الراب والمشهورة عبر تيك توك ليل تاي لتؤكّد أنّها هي وشقيقها على قيد الحياة وقد تمّ إختراق حسابها على إنستقرام. 

وعلّقت بالقول: "أريد أن أوضح أنّنا أنا وأخي بخير، وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة جداً، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لأقولها، لقد كانت 24 ساعة صادمة للغاية طوال يوم أمس"، وأشارت الى أنّها تلقت كمية هائلة من الإتصالات والرسائل من عائلتها والمقربين منها وهم في حالةٍ من الإنهيار. 



وفي تصريحاتها الى TMZ، أشارت الى أنّه تمّ إختراق حسابها الرسمي على إنستقرام وبطريقة ساخرة قالت: "لدرجة أنّه كتب اسمي بشكل خاطئ أيضاً، اسمي الحقيقي هو تاي تيان، وليس كلير هوب".