هل المشهور التركي ياسين جنكيز “ابو كرش” حيّاً؟
يوميات المشاهير
هل المشهور التركي ياسين جنكيز "ابو كرش" حيّاً؟
متداول… الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصابتها بإرتجاجٍ في المخ!
يوميات المشاهير
متداول... الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصاب...

هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي... والصدمة سيطرت على متابعيها!

الأحد، 12 فبراير 2023
هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي… والصدمة سيطرت على متابعيها!

أثار خبر وفاة دينا صبحي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، وذلك بعد أن نُشر عبر حسابها على إنستقرام، ما جعل متابعيها يعتقدون بأنّ حسابها الرسمي تعرّض للسرقة وأنّ ذلك مجرد شائعة. 

البلوغر المصرية كانت تُقدّم مجموعة من الأفكار التي تتعلّق بالموضة والصيحات الرائجة عبر صفحاتها الإلكترونية بإسم "Dolab Dina" أو "Styling By Dina"، وتمكّنت سريعاً من كسب نسبة عالية من التفاعل والمتابعين لها. وتبلغ البلوغر المصرية 27 عاماً وقد تخرّجت من كلية العلوم في جامعة الإسكندرية في مصر. 

خبر وفاة دينا صبحي 

بعد نشر حساب دينا على إنستقرام ستوري للإعلان عن وفاتها، لم يُصدّق الجمهور ذلك وإستغربوا من ذلك كثيراً، وبعدها حُذفت جميع المنشورات والفيديوهات التي كانت دينا قد صوّرتها من قبل للمحتوى الخاص بها. 

للمرّة الأولى... عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!

وبعد الكثير من الأسئلة التي إنهالت عبر السوشيل ميديا لمعرفة الحقيقة حيال وفاة البلوغر المصرية، أكدى إحدى صديقاتها الأمر عبر ستوري ومنشور على فايسبوك، فسيطرت الصدمة على متابعي دينا صبحي ورفعوا الدعاء لروحها. 

أمّا عن سبب وفاة البلوغر دينا صبحي فلم توضح العائلة الأمور أو يتم الكشف عنها، إلّا أنّ بعض المصادر أكّدت للوسائل الإعلامية المصرية أنّ دينا كانت تُعاني في الفترة الأخيرة أزمة صحيّة أدّت لوفاتها دون توضيح التفاصيل حول الحالة التي جعلت وضعها الصحي يتدهور الى هذا الحدّ.