لم تمرّ مرور الكرام… صور جون سينا بملابس نسائيّة تثير إستغراب وغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
لم تمرّ مرور الكرام... صور جون سينا بملابس نسائيّة تثي...
هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي… والصدمة سيطرت على متابعيها!
يوميات المشاهير
هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي... والصدمة سيطرت عل...

هل المشهور التركي ياسين جنكيز "ابو كرش" حيّاً؟

السبت، 11 فبراير 2023
هل المشهور التركي ياسين جنكيز “ابو كرش” حيّاً؟

تداولت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية خبر وفاة التركي المعروف بالعالم العربي باسم "ابو كرش"، فما هي حقيقة وفاة المشهور التركي ياسين جنكيز؟ تابعوا التفاصيل تالياً.

مجلّة "شارلي ايبدو" تثير الجدل من جديد برسمها الخاص بزلزال تركيا!

حقيقة وفاة المشهور التركي ياسين جنكيز

نشرت العديد من المواقع الإخباريّة وصفحات مواقع التواصل، يوم أمس، خبر وفاة صانع المحتوى التركي ياسين جنكيز، اثر تواجده في احدى المناطق المتضررة من الزلزال.

ولاقت هذه المنشورات تفاعلاً كبيراً حيث أعاد عدد كبير نشر الخبر مع الدعاء على روحه. ولكن بعد ساعات قليلة على نشر الخبر، قام ياسين جنكيز بنشر العديد من الصور عبر خاصية الصور القصيرة على حسابه الخاص على تطبيق  انستقرام، وأشار فيها عن مساهمته في حملات تبرع ومساعدة ضحايا الزلزال. وبالتالي فانّه كذّب إشاعة وفاته التي تناقلتها الصفحات التي قامت حتّى بنشر صورة له مع شريط أسود.

من هو ياسين جنكيز؟

هو صانع محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي بمضمون كوميدي، واشتهر في ظهوره بفيديوهات وهو يهزّ بطنه الكبير لذلك أطلق عليه اشم "ابو كرش"، وزادت شهرة ياسين بعد ظهوره لعدة مرّات مع مشاهير أتراك والعالم.

النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال... وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!

ومن آخر ما نشره ياسين فيديو ظهر فيه على الثلج في إحدى مناطق تركيا وهو يهزّ بطنه بمفرده. ونال الفيديو على أكثر من 55 ألف إعجاب وحوالي ألفين تعليق. ونشير الى أن لياسين جنكيز 7.5 مليون متابع على تطبيق تيك توك و766 الف على تطبيق انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @yasincengiz0038