الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الهائل في تركيا… ويهرع للمساعدة!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الها...
مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!
يوميات المشاهير
مروة راتب تصدم الجمهور مجدداً بجسمها المملوء وشوم!

النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال... وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!

الأربعاء، 08 فبراير 2023
النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال… وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!

لا زالت الفاجعة التي حلّت على بعض المناطق التركية بسبب الزلزال محط إهتمام العالم أجمع، ومع مختلف المساعدات التي وصلت الى البلاد من وجهات عالمية وعربية مختلفة هناك مشاهير اتراك يتبرعون للمتضررين جرّاء الزلزال أيضاً. وتعمل فرق الإنقاذ حتى الآن على إنتشال الضحايا والجرحى من تحت أنقاض المباني التي دُمّرت بسبب قوّة الزلزال، في حين تتزايد المخاوف مع مرور الوقت من إرتفاع حصيلة القتلى. 

مع الإشارة الى أنّ مختلف المحطات التلفزيونيّة التركية أعلنت عن توقف عرض المسلسلات في هذه الفترة لمواكبة آخر الأخبار في البلاد وحداداً على ضحايا الزلزال. 

مشاهير اتراك يتبرعون للمتضررين جراء الزلزال

تبرّع النجم بوراك دينيز بمبلغ 150 ألف ليرة تركية لمساعدة المتضررين والعائلات المشرّدة بعد الزلزال، وكذلك بالنسبة للنجم كيفانش تاتليتوغ والنجم آراس بولات انيملي فقد تبرعا بمبلغ 200 ألف ليرة تركية. وأعلن النجم مرات بوز أيضاً عن أنّه سيتبرّع بمبلغ 500 ألف ليرة تركية لجميع الأشخاص الذين تضرروا من زلزال تركيا المدمّر، وبالإضافة الى عدد كبير من النجوم الذين شاكوا عبر صفحاتهم الإلكترونية الوسائل المُتاحة للتبرعات. 

مشاهير اتراك يتبرعون للمتضررين

أمّا من ناحيتها ففضلت النجمة بورجو بيريجيك أن تعمل بحضورٍ شخصي منها في شيشلي لتعبئة الموارد المرسلة لضحايا الزلزال، كما وإنضمّت لها النجمة سلمى ارجيتش فيما بعد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazete Paparazzi (@gazetepaparazzi)



الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الهائل في تركيا... ويهرع للمساعدة!

شركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات 

قررت شركة "Ay Yapım" للإنتاج في تركيا قررت إرسال الكرفانات التي تخدم الممثلين في العادة الى العائلات التي أصبحت بلا منزل بعد الزلزال، بالإضافة الى المولدات الكهربائيّة والإضاءة التي تُستخدم في مواقع التصوير للمتضررين في المناطق التركية المختلفة. 

مشاهير اتراك يتبرعون للمتضررين