العالم كلّه يصرخ: “ساعدوا سوريا”… والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!
يوميات المشاهير
العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ...
النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال… وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!
يوميات المشاهير
النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال... وشركة...

الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الهائل في تركيا... ويهرع للمساعدة!

الأربعاء، 08 فبراير 2023
الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار وعدد الضحايا الهائل في تركيا… ويهرع للمساعدة!

في فيديو تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر الشيف بوراك يبكي ويستغيث بسبب الدمار الهائل وعدد الضحايا الكبير في تركيا بعد الزلزال الذي ضرب في عدد من المناطق جنوب البلاد. مع الإشارة الى أنّ لا الأراضي التركية وبعض البلاد المُحيطة بها مُعرّضة للهزات الإرتداديّة التي بدورها فاقمت منذ الأيّام الماضية حجم الكارثة، وأدّت لسقوط المزيد من المباني. 

ومن يُتابع الشيف التركي بوراك أوزديمير يعلم مدى إسانيته تجاه مختلف المأساة ليهرع ويقدّم لمساعدتها، فمثلاً كان قد توجه الى لبنان بعد إنفجار الرابع من آب 2020 لمنح المساعدة للشعب اللبناني المتضرّر، كما وسبق وسافر الى إحدى الدول الافريقية وحضر الطعام الى مجموعة من الأطفال هناك، هذا عدا عن الكثير من المساعدات لأشخاصٍ يعانون من حالة معيّنة. واليوم إنّه أمام أصعب المواقف التي يواجهها بعد سقوط عدد كبير من الضحايا ووجود نسبة هائلة من الجرحى في بلاده. 

الشيف بوراك يبكي ويستغيث بعد الزلزال 

بعد ساعات قليلة على زلزال تركيا، ظهر الشيف بوراك في فيديو وهو يبكي ويطلب المساعدة من أجل بلاده، وكان الحزن والتعب يسيطران على وجه الشيف التركي المعروف بشكلٍ كبير في مختلف الوجهات العالمية بفضل الشهرة التي حققها في مطاعمه وعبر السوشيل ميديا. وأشار بوراك أوزديمير الى أنّهم في وضع لا يمكنهم فعل شيء والأمور صعبة جداً في تركيا بعد الزلزال المدمّر. 



وعلى الرغم من حالة الضعف التي كانت واضحة على الشيف بوراك إلّا أنّه بالطبع لم يقف مكتوف الأيدي بل جهز فريقه لنقل كمية كبيرة من الأطعمة الى المدن المتضرّرة من الزلزال والتي فيها عائلات كثيرة مشرّدة وأطفال باتوا دون منزل ولا حتى أهل.

وشارك الشيف التركي مجموعة من الستوريز عبر حسابه على إنستقرام منها لطلب المساعدة الى جهات معيّنة وأخرى لنقل الصورة للجمهور حول عمله مع فريقه لتوصيل الطعام للمتضررين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)


فيديوهات مخيفة من زلزال تركيا العنيف وخسائره المادية والبشرية كثيرة!

"لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع"، بهذه الكلمات عاد الشيف بوراك أوزديمير ليواكب ما جرى في بلاده عبر فيديو جديد له شارك به جمهوره. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)